العدد 5177 - الثلثاء 08 نوفمبر 2016م الموافق 08 صفر 1438هـ

الأهلي أمام فرصة مثالية للتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإماراتية

سيكون الأهلي أمام فرصة مثالية للتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة لكرة القدم في الإمارات عن المجموعة الثانية عندما يستضيف الاتحاد كلباء بعد غد (الجمعة) في الجولة السادسة قبل الأخيرة من دور المجموعات.

وتفتتح الجولة غدا (الخميس) بثلاث مباريات، فيلعب الظفرة مع الإمارات، والجزيرة مع الشارقة (المجموعة الأولى) والنصر مع دبا الفجيرة (الثانية)، ويلعب الجمعة أيضا الوحدة مع حتا (الأولى) والعين مع بني ياس (الثانية).

وتقام المسابقة بنظام الدوري من دوري واحد وقسمت الفرق ال14 المشاركة إلى مجوعتين على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى نصف النهائي.

ويملك الأهلي 10 نقاط وهو سيختتم مبارياته في المجموعة الثانية الجمعة أمام الاتحاد كلباء، لذلك فان فوزه سيؤهله رسميا إلى نصف النهائي كونه يتفوق على الشباب الثاني (10 نقاط) بفارق المواجهات المباشرة.

وضمن المجموعة الثانية أيضا، يستضيف النصر الثالث (9 نقاط) والذي خاض مباراة اقل من الأهلي والشباب فريق دبا الفجيرة الرابع (6 نقاط)، وسيكون الفوز هدفه الوحيد للبقاء ضمن المنافسة على حصد إحدى بطاقتي نصف النهائي.

ويلعب العين وبني ياس في لقاء هامشي ضمن المجموعة التي يغيب عن منافساتها الشباب الذي سيواجه بني ياس في الجولة السابعة الأخيرة.

وفي المجموعة الأولى، ستكون المباريات أكثر إثارة مع امتلاك أربعة أندية فرصة المنافسة على بطاقتي التأهل، وهي الوصل المتصدر برصيد 10 نقاط والذي يغيب عن مباريات الجولة لظروف الجدولة والظفرة والجزيرة والشارقة.

ويلعب الظفرة الثاني (9 نقاط) مع الإمارات الخامس (4 نقاط)، والجزيرة الثالث (8 نقاط) مع الشارقة الرابع (8 نقاط)، في حين ستكون مباراة الوحدة مع هامشية لخروج الفريقين من حسابات المنافسة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً