العدد 5177 - الثلثاء 08 نوفمبر 2016م الموافق 08 صفر 1438هـ

فتى البحرين الذهبي سيشارك في النسخة الثانية من BRAVE

أعلن القائمون على تنظيم النسخة الثانية من بطولة "BRAVE" عن مشاركة فتى البحريني الذهبي حمزة الكوهجي في البطولة. وكان مقاتل منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA قد حقق انتصار مستحق في النسخة السابقة وسط حضور قوي من الجماهير المحبة لرياضة فنون القتال المختلطة الذي كان حاضراً بقوة خلف الكوهجي. وأنهى الكوهجي خصمه في النسخة الأولى من "BRAVE" من خلال إجباره على الاستسلام في الجولة الثانية.

يذكر أن الكوهجي بدأ مشواره في رياضة فنون القتال المختلطة في العام 2011 في سن مبكر إذ كان عمره 19 عاماً. وكانت هذه الرياضة في ذلك الوقت جديدة بالنسبة للبحرين، إذ لا يتعدى ممارسوها الذي يرغبون المشاركة في البطولات أصابع اليد، وبعد أقل من عام من خضوعه للتدريب لتعلم فنون هذه الرياضة، خاض الكوهجي غمار أول لقاء في مسيرته الاحترافية وذلك في بطولة "سوبر فايت ليغ" التي أقيمت في الهند إذ صنع تاريخاً على المستوى الوطني بتحقيقه أول فوز في هذه الرياضة في حدث عالمي.

وواصل الكوهجي مشواره اللامع، محققاً فوزه الثاني خلال مواجهته عبدالملك المردي من المملكة العربية السعودية وذلك خلال نزاله الثاني في عالم المحترفين، كما يعد الكوهجي من المقاتلين الأوائل المنضمين لـKHK MMA التي تأسست في العام 2015 بدعم من مؤسس منظمة KHK MMA سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ويتابع عن قرب المسيرة المهنية للكوهجي الذي أستطاع أيضاً أن يهزم الفائز في الموسم الثاني "ديزيرت فورس" الأردني غالب الحراحشة وذلك في مايو/ أيار 2015. وفي ديسمبر/ كانون الأول المقبل يطمح الكوهجي لتعزيز مسيرة انتصاراته. للمزيد من المعلومات حول البطولة أو لشراء التذاكر الرجاء زيارة http://bravefights.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:04 ص

      لكن مواجهة حمزة ضد البطل الاردني لا زالت عالقة في ذهني اذ اجهز الاردني على حمزة خلال دقائق معدودة وطرحه ارضا يعاني وكل ما اتمناه ان يعاود حمزة لقاء الاردني ويرد اعتباره

اقرأ ايضاً