العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ

"طيران الخليج" تعزز برنامجها للولاء "فالكون فلاير" بشراكة جديدة مع "أكرو"

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً عن شراكة جديدة مع شركة "أكرو"، وهي بوابة ألكترونية مبتكرة توفر لاعضائها الفرصة لكسب أميال طيران الخليج من خلال عروض "أكرو" الغير محدود المتطورة والديناميكية، ومواصلة تعزيز محفظة الشركة من حسابات الشركات.

وخلال حفل التوقيع الذي أقيم في المقر الرئيسي لشركة طيران الخليج في المحرق، علق رئيس القطاع التجاري لطيران الخليج، أحمد جناحي، قائلاً: "نحن سعداء لتوسيع قاعدة الشركاء لبرنامج الولاء من طيران الخليج "فالكون فلاير" والسماح لأعضائنا بكسب المزيد من الاميال مع قدر أكبر من المرونة والسهولة عن طريق استخدام "أكرو". ان شراكتنا مع "أكرو" تعزز التزامنا بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لمسافرينا".

أما رئيس المنتجات الاستهلاكية في "لوي لوجيك" بن أشويل فقال: "نحن سعداء بالإعلان عن شراكتنا الجديدة مع طيران الخليج، وأن يفسح لنا المجال لتقديم المزايا لاعضاء برنامج "فالكون فلاير" من طيران الخليج عن طريق استخدامهم "أكرو" في مملكة البحرين وخارجها. جميع العاملين في "أكرو" استمتعوا بالعمل مع فريق عمل "فالكون فلاير" في طيران الخليج، ومما لاشك فيه أننا مقبلون على تحالف مزدهر سيركز على استفادة الاعضاء من المزايا التي يقدمها البرنامج عالمياً. نتطلع حقا إلى العمل مع شركة طيران الخليج وإلى بناء شراكة قوية وطويلة الأمد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً