العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ

وزيرة الصحة تستقبل السفير الماليزي وتبحث تعزيز التعاون بين البلدين في المجال الصحي

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح، في مكتبها بديوان الوزارة بالجفير، سفير ماليزيا لدى مملكة البحرين أحمد شاهزان عبدالصمد، وذلك لبحث تعزيز مجالات التعاون المشترك بين البلدين.

وفي مستهل اللقاء، رحبت وزيرة الصحة بالسفير الماليزي، مشيدةً بعمق العلاقات المشتركة التي تجمع بين مملكة البحرين وماليزيا وخاصة على مستوى التعاون الثنائي في المجال الصحي والتعليمي.

من جهته، أعرب السفير الماليزي عن خالص تهانيه لوزيرة الصحة بمناسبة منحها الدكتورة الفخرية في الفلسفة (التعليم الطبي) من جامعة Cyberjaya للعلوم الطبية بماليزيا والمقرر أن يتم منحها للوزيرة خلال احتفالات الذكرى السنوية السابعة لتأسيس الجامعة وذلك يوم السبت المقبل (12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) بماليزيا.

هذا، وبحثت وزيرة الصحة مع السفير الماليزي، خلال اللقاء، عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك والتي من أهمها تطوير وتعزيز مجالات تبادل الخبرات الطبية بين البلدين.

وفي ختام اللقاء، أعربت وزيرة الصحة عن تمنياتها للسفير الماليزي كل التوفيق والنجاح في مهماته الدبلوماسية، كما أعرب السفير الماليزي من جهته عن عميق شكره وتقديره لوزيرة الصحة ولجهودها في تعزيز التعاون القائم بين البلدين.

حضر اللقاء مع الوزيرة القائم بأعمال مدير إدارة العلاقات العامة والدولية بوزارة الصحة حامد المرواني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً