العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ

بالفيديو... مورينهو يُفسد فرحة مشجع استعرض مهاراته أمامه

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

حاول لاعب فري ستايل ومشجع فريق سوانزي الإنجليزي آش راندال التقاط سيلفي مع لاعبي مانشستر يونايتد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الـ 11 من منافسات الدوري الإنجليزي على إستاد ليبرتي ، إلا أن مدرب الشياطين الحر البرتغالي جوزيه مورينهو فاجئ المشجع بحركة غير متوقعة أثارت ضحك الجماهير الحاضرة للقاء.

ونشر موقع "ويلز أون لاين" لقطة رائعة للحظة التي استعرض بها آش راندال بوضعه الكرة على جانب رأسه قبل أن يقوم بتصوير نفسه في الوقت الذي كان لاعبو فريق مانشستر يونايتد يسيرون بجانبه فيما كان الجهاز الفني للفريق يصلون إلى الملعب استعداداً لانطلاق المباراة.

وعلى رغم أنه كان هناك مجموعة كبيرة من لاعبي "الشياطين الحمر" يمرون بجانب المشجع الموهوب، بما مثل فيل جونز وآشلي يونغ ومايكل كاريك، من دون إبداء أي اهتمام، إلا أن راندال استمر في إبقاء الكرة على جانب وجهه، قبل أن يفاجئه المدير الفني بنادي مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينهو بنقر الكرة بإصبعه من فوق رأس المشجع، ما أثار ضحك الجماهير الحاضرة والمصورين، ليرد راندال مازحاً "هناك دائماً واحد" سيفسد المشهد.

يذكر أن المدرب البرتغالي كان قد شاهد تلك المباراة من المدرجات بعد أن نفذ عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة بسبب تصريحات سابقة له ضد الحكام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا