العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ

تير شتيغن وجيوندوجان وغوميز ضمن التشكيل الأساسي لألمانيا أمام سان مارينو

ريميني (إيطاليا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

كشف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف، اليوم الخميس (10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، أن مارك-أندري تير شتيغن حارس مرمى برشلونة الإسباني سيحل مكان مانويل نوير في حراسة مرمى المنتخب في المباراة المقررة غدا (الجمعة) أمام سان مارينو ضمن تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأوضح لوف أن إيلكاي جويندوجان وماريو غوميز سيشاركان أيضا ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب الألماني أمام سان مارينو، غدا (الجمعة)، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

وأعلن لوف عن هذه القرارات اليوم الخميس خلال المؤتمر الصحافي للمباراة المقررة في سيرافيل، والذي عقد بمدينة ريميني الإيطالية.

وبعد مباراة سان مارينو، يتوجه المنتخب الألماني بطل العالم ومتصدر مجموعته بالتصفيات إلى ميلانو لخوض المباراة الودية المرتقبة أمام نظيره الإيطالي.

وفي ظل معاناة الحارس الأساسي مانويل نوير من وعكة صحية، قرر لوف إشراك تير شتيغن في مباراة الغد على أن يدفع ببيرند لينو في المباراة الودية أمام إيطاليا.

كذلك يغيب جوليان براندت عن صفوف المنتخب الألماني لإصابته بعدوى فيروسية، ويغيب جيروم بواتينج وجوليان دراكسلر وتوني كروس بسبب الإصابات.

وقال لوف إنه استقر على أغلب عناصر التشكيلة الأساسية لمباراة الغد ، لكنه سيتخذ قراره لنهائي بشأن لاعبين أو ثلاثة من الأساسيين عقب الجلسة التدريبية الأخيرة.

وبعد أن عانى لاعب خط الوسط جويندوجان والمهاجم غوميز من إصابات عرقلت مشواريهما مع المنتخب في الأعوام الأخيرة، يتوقع لوف حماسا شديدا منهما للمشاركة ضمن الأساسيين.

وكان لوف قد وعد الثلاثي الشاب يانيك جيرهارت وبنيامين هندريشس وسيرجي جنابري بالمشاركة الدولية الأولى في إحدى المباراتين المقبلتين ، بينما قرر إراحة سامي خضيرة لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي ولم يستدع مسعود أوزيل لاعب أرسنال لإراحته أيضا.

وقال لوف "المباريات الودية ومباريات كأس القارات 2017 تمنحنا مجالا لمنح الفرصة للاعبين الشبان".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً