العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ

نادي سترة يفتح باب تجديد العضوية والترشح لعضوية ورئاسة مجلس الإدارة

قرّر مجلس إدارة نادي سترة الثقافي والرياضي في اجتماعه الأخير، وبناءً على توصيات إدارة شئون الأندية بوزارة شئون الشباب والرياضة فتح باب الترشّح لانتخابات مجلس الإدارة للدورة الانتخابية الجديدة 2017-2020.

ويوجّه مجلس إدارة النادي أعضاء الجمعية العمومية إلى ضرورة الحضور شخصياً إلى النادي لتجديد عضوياتهم ودفع الرسوم اعتبارا من يوم الثلثاء 8 نوفمبر الجاري، ولغاية 7 ديسمبر 2016 أثناء الدوام الرسمي حتى يتسنى لهم المشاركة في الانتخابات.

وعلى الراغبين في ترشيح أنفسهم من أعضاء النادي المنتسبين مراجعة المدير التنفيذي للنادي مصطفى سعد لتسديد اشتراكاتهم واستلام استمارة الترشّح اعتبارا من الساعة السادسة من مساء يوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016، على أن يقفل باب الترشّح وتجديد العضوية في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء 7 ديسمبر المقبل.

صرح بذلك أمين السر العام عصام الجزيري والذي أفاد بأن الانتخابات ستعقد بعد الانتهاء من التقرير المالي السنوي خلال شهر ديسمبر 2016 أو يناير 2017، وأن المجلس يطمح إلى مشاركة جميع أعضاء ومنتسبي النادي، على أساس احتياجات الهيئة الجديدة لهذا الصرح، وتمنى التوفيق للجميع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:34 م

      نادي سترة من الاندية المدعومة من الاتحاد ويملك قدرات شبابية لرفعة النادي وتمثيمل الممكلة داخلياً خارجياً واتمني من الاتحاد والنادي تعزيز الهمة والارادة ليرسم مسار جديد للنادي باستبدال وجوه جديدة تعمل بتقنية الاكفا والاجدر

اقرأ ايضاً