العدد 5179 - الخميس 10 نوفمبر 2016م الموافق 10 صفر 1438هـ

بالفيديو... كولومبيا تتعادل مع تشيلي مجددا وتنفرد بالمركز الثالث في تصفيات المونديال

 سقط المنتخب الكولومبي لكرة القدم في فخ التعادل السلبي مع ضيف التشيلي مساء الخميس في افتتاح مباريات الجولة الحادية عشر من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

ورفع المنتخب الكولومبي رصيده إلى 18 نقطة لينفرد بالمركز الثالث بفارق نقطتين خلف أوروغواي وبفارق نقطة واحدة أمام منتخبي الإكوادور وتشيلي.

على استاد "متروبوليتانو" بمدينة بارانكيا، انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعد أداء فاتر من الفريقين غابت فيه الخطورة على المرميين إلا من هجمات نادرة للفريقين.

وعلى رغم تحسن الأداء في الشوط الثاني، وتكثيف الهجوم من قبل المنتخب الكولومبي، ظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين حتى نهاية المباراة.

والتعادل هو الثالث على التوالي بين الفريقين في تصفيات بطولات كأس العالم إذ كان الفريقان تعادلا 3/ 3 إيابا في تصفيات مونديال 2014 كما تعادلا 1/ 1 في دور الذهاب بالتصفيات الحالية.

وفشل المنتخب الكولومبي في تحقيق الفوز على نظيره التشيلي للمباراة الرابعة على التوالي إذ سبق لمنتخب تشيلي أيضا التغلب على كولومبيا 2/ صفر في المربع الذهبي لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) في نسختها المئوية منتصف العام الحالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا