العدد 5179 - الخميس 10 نوفمبر 2016م الموافق 10 صفر 1438هـ

الغموض يحيط بمستقبل جوتيريز بعد قرار هاس

 يأمل فريق هاس المنافس في بطولة العالم لسباقات الفورمولا1 للسيارات في الإعلان عن اسم سائقيه لموسم 2017 خلال أيام قليلة مع ظهور تقارير بانضمام الدنمركي كيفن ماجنوسن للفريق قادما من رينو بدلا من المكسيكي استيبان جوتيريز.

وقال رئيس الفريق جونتر شتاينر للصحافيين أمس الخميس على هامش جائزة البرازيل الكبرى "نتمنى الإعلان عن اسم السائقين مطلع الأسبوع المقبل".

وأضاف "هناك بعض الأمور التي ما زلنا نتحدث حولها مع بعض الأشخاص ثم سنعلن اسم السائق (الثاني) ".

وتابع: "الأمر يتعلق ببعض الأمور الجانبية التي تقوم بها عندما تقترب من إبرام صفقة. هو نفس الأمر عندما تقوم بشراء سيارة. في النهاية تريد شيئا مجانا أو جديدا. نحن في هذه المرحلة حاليا".

وأشار مصدر قريب من الصفقة إلى أن ماجنوسن الذي وافق على الانضمام للفريق الأمريكي بعقد يمتد لعدة سنوات لا يرغب في إعلان مبكر عن الأمر لكنه لم يدع مجالا للشك حول أنه في طريقه للانضمام إلى الفرنسي رومان جروجان.

وقال السائق الدنمركي إنه قرر الرحيل عن رينو.

وأضاف "لدي عرض (من رينو) لكنه ليس جيدا بما يكفي لأقبله. إذا كان العقد لفترة أطول فربما فكرت فيه بشكل أفضل وجدية أكبر".

وتابع: "أبحث عن مكان للتفوق وإثبات جدارتي والقيام بعمل جيد والاستمتاع بوقت جيد. واعتقد أنني سأحصل على ذلك... في العام المقبل".

وقال جوتيريز الذي تبدو آماله في البقاء ضمن السائقين الأساسيين في البطولة قليلة مع وجود مكان واحد في مانور الذي يستخدم محركات مرسيدس إن مستقبله ليس بين يديه لكنه سيظل يحاول.

وأضاف "من الواضح أن القرار سيتخذ قريبا جدا".

وتابع: "أنا قلق؟ نعم ولا. أيا كانت النتيجة لن يغير ذلك أي شيء (في) كشخص. لن يموت أحد. هذا هو أهم شيء".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً