العدد 5180 - الجمعة 11 نوفمبر 2016م الموافق 11 صفر 1438هـ

اليوم انطلاق أولى جولات بطولة البحرين للموتوكروس

تنطلق صباح اليوم السبت (12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) منافسات الجولة الأولى من بطولة البحرين الوطنية للدراجات النارية الصحراوية (الموتوكروس) على مضمار حلبة نادي البحرين للدراجات النارية الصحراوية بالجهة الغربية من حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط بمشاركة بحرينية وخليجية واسعة.

وينتظر أن تشهد الجولة الافتتاحية للموسم الجديد منافسات قوية بين جميع المتسابقين لما وصلت إليه هذه الرياضة الخاصة بالدراجات النارية من تطور كبير وإقبال واسع من قبل الشباب.

وأكد رئيس نادي البحرين للدراجات النارية نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسيارات عيسى العوضي أن نادي البحرين للدراجات النارية استعد جيداً لانطلاق الموسم الجديد لبطولة الموتوكروس، حيث تم تجهيز وتهيئة المضمار الصحراوي من أجل انطلاق الموسم الجديد اليوم، وننتظر أن تشهد البطولة في موسمها الجديد مشاركة واسعة من المتسابقين من مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الشقيقة.

وتتضمن بطولة الموتوكروس هذا الموسم إقامة 5 جولات، حيث تنطلق منافسات الجولة الأولى اليوم السبت (12 نوفمبر 2016)، الجولة الثانية 16 ديسمبر/ كانون الأول والجولة الثالثة 17 ديسمبر، حيث تقام هاتان الجولتان بالتزامن مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني وعيد الجلوس، الجولة الرابعة 27 فبراير/ شباط 2017 والجولة الخامسة والختامية 17 مارس/ آذار 2017.

وأشار العوضي إلى أن نادي البحرين للدراجات النارية يقوم بجهد كبير في هذه الفترة، حيث إن هناك العديد من البطولات والأنشطة والبرامج التي ينفذها ويشرف عليها، بطولة البحرين الوطنية للموتوكروس، بطولة الدراغ ريس الوطنية، بطولة البي إم آر وبطولة البي اس بي كي للدراجات النارية، الجولات والمشاركات الخارجية للدراجين في المهرجانات المختلفة.

وستتضمن الفئات المشاركة في بطولة اليوم وسباقاتها MX1، MX2، فئة الكواد وفئة الكلاب مان التي تم استحداثها الموسم الماضي ولاقت إقبالاً واسعاً من المتسابقين، وقد كشف النادي أنهم سجلوا مشاركة 27 متسابقاً حتى الآن من البحرين ومن دول مجلس التعاون ويتوقع مع انطلاق الجولة الافتتاحية اليوم أن يرتفع العدد.

العدد 5180 - الجمعة 11 نوفمبر 2016م الموافق 11 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً