العدد 5180 - الجمعة 11 نوفمبر 2016م الموافق 11 صفر 1438هـ

«أحمر الطائرة» يختتم معسكر صربيا... واليوم يعود للبحرين

منتخب الطائرة يُنهي معسكر صربيا بانتصار «سادس»
منتخب الطائرة يُنهي معسكر صربيا بانتصار «سادس»

اختتم منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة معسكره الذي أقامه في الأيام الماضية بالعاصمة الصربية (بلغراد)، وذلك بتحقيق الفوز في آخر مبارياته الودية على نادي سمدريفو أحد أندية الدوري الصربي «السوبر ليغ» وبنتيجة (3-2). إذ يعتبر هذا الفوز هو السادس للمنتخب من أصل (8) مباريات خاضها هناك. حيث انتهت مواجهتان بالتعادل (2-2).

وجاءت نتائج أشواط لقاء يوم أمس الأول (الخميس) بواقع: (19-25، 25-20، 25-11، 24-26، 15-11).

وقال مدير المنتخب ورئيس الوفد علي السيد لـ «الوسط الرياضي» إن المنتخب لم يبدأ المباراة كما ينبغي وارتكب بعض الأخطاء، وأضاف «بعد الشوط الأول تغير الحال تماماً ولاعبونا قدموا مستويات فنية جيدة جداً... إذ بإمكاننا وصف المباراة بأنها جيدة بصورة عامة وهذا ما قاله الجهاز الفني بقيادة البرازيلي كارلوس أيضاً». وأشار السيد إلى أن المنتخب سيصل بإذن الله تعالى إلى البحرين مساء اليوم (السبت)، وتابع «وفور عودتنا للبلاد سيتم الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب والتي ستشارك في البطولة العربية لمنتخبات الرجال والتي ستقام في النصف الثاني من الشهر الجاري بالعاصمة المصرية (القاهرة). إذ الجهاز الفني بقيادة المدرب كارلوس ومساعده ياسين الميل مطالب بإقصاء لاعبين اثنين من المنتخب».

العدد 5180 - الجمعة 11 نوفمبر 2016م الموافق 11 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:33 م

      امبلم مبروك البطولة مقدما هههه

    • زائر 1 | 8:58 م

      اعتقد ان اذا الموجودين اثبتوا وبجميع مبارياتهم الخارجيه وبقياس جيد جدا او لربما ممتاز فهؤلاء الاثنين لن يغيروا شيئا بتغيبهم عن المنتخب . اى ليبقوا مع المجموعه وليكملوا المشوار معا وبا التوفيق انشاء الله.

    • زائر 2 زائر 1 | 9:24 م

      اللّٰه يرحم اللغة العربية !!! عزيزي راجع تعليقك ما فيه جمل مفيدة !!!

اقرأ ايضاً