العدد 5180 - الجمعة 11 نوفمبر 2016م الموافق 11 صفر 1438هـ

نادي روتاري المنامة يكرم البطلة البحرينية الفائزة بالميدالية الذهبية في مسابقة دفع الجلة بدورة الألعاب البارالمبية 2016

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 كرم نادي روتاري المنامة وضمن مبادراته المستمرة، البطلة البحرينية فاطمة عبدالرزاق صفر في مسابقة دفع الجلة للفئة F53 وتقلدها الميدالية الذهبية بجدارة واستحقاق ضمن مشاركتها في دورة الألعاب البارالمبية 2016 التي أقيمت في مدينة ريودي جانيور بالبرازيل.

وقد تم تقديم هذه الجائزة للبطلة البحرينية فاطمة تكريماً وتقديراً لها على رفع اسم المملكة عالياً وإحرازها المركز الأول في مسابقة دفع الجلة إذ قام بتقديمها رئيس الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة ورئيس نادي روتاري المنامة فريد بدر إلى جانب أعضاء نادي روتاري.

وخلال الاحتفالية،عبر رئيس نادي روتاري المنامة فريد بدر عن فخره واعتزازه بفوز البطلة البحرينية وأضاف "إنه حقاً لشرف كبير لي أن أقوم بإهداء هذه الجائزة إلى البطلة فاطمة نظير جهودها الدؤوبة التي قادتها بنجاح للفوز بالميدالية الذهبية في دفع الجلة.  إن مملكة البحرين والشعب البحريني فخورون جداً بتحقيق هذا الفوز والانجاز البحريني المشرف".

يذكر إن البحرينية فاطمة عبدالرزاق صفر فازت بالمركز الأول بعد فوزها المستحق في مسابقة دفع الجلة محققة مسافة بلغت 4.76 م متغلبة على منافستها الهندية ديبا ملك التي حققت مسافة بلغت 4.61 م.

وشارك في دورة الألعاب البارالمبية 2016 أكثر من 4500 لاعبة ولاعبة يمثلون 170 دولة ويتنافسون في 32 لعبة رياضية وستوزع 526 ميدالية.

ويتكون نادي روتاري المنامة حالياً من  (65) عضواً من الرجال والسيدات من جميع شرائح المجتمع البحريني، وقد تأسس العام 1965م بهدف جمع التبرعات من أجل تمويل ودعم المشاريع الخيرية منذ أكثر من 50 عاماً ومع شعار (الإيثار لا الأثرة)، نادي روتاري المنامة هو جزء من منظمة عالمية ودولية تضم 1.2 مليون عضو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً