العدد 5181 - السبت 12 نوفمبر 2016م الموافق 12 صفر 1438هـ

إلهام لـ «الوسط الرياضي»: لدي فكرة عن اليد البحرينية وسأعمل للأفضل

قال مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة اليد الروماني عمر إلهام لـ «الوسط الرياضي» على هامش مباراة الشباب والأهلي التي حضرها بأن أي مدرب يستعد لكأس العالم لا يكفيه 60 يوماً كإعداد، مضيفاً «هذا هو الواقع الآن وعلينا أن نتكيف معه ونعمل جميعاً من أجل الأفضل».

وعن مدى إلمامه بكرة اليد البحرينية عموماً والمنتخب الوطني خصوصاً، قال المدرب الروماني: «لدي معلومات جيدة عن طبيعة وشكل كرة اليد هنا، وتابعت عدداً من مباريات المنتخب السابقة، لدي تصور مبدئي عن المنتخب».

وأجاب المدرب الروماني على تساؤل «الوسط الرياضي» عن إمكانية تحقيق نتيجة إيجابية تتمثل بالتأهل للدور الثاني في المونديال قائلا: «كل شيء سيتضح في المباريات الودية، سنعمل على أفضل ما يمكن تحقيقه هناك، فرص التأهل موجودة بكل تأكيد».

وأشار عمر إلهام إلى أنه سيعتمد بشكل رئيسي على غالبية الأسماء التي شاركت في التصفيات، مضيفاً «هذه المجموعة تلعب مع بعضها البعض منذ فترة طويلة، من الطبيعي أن أعتمد عليها، ولكني أرصد لاعبين لمراكز معينة أيضاً».

العدد 5181 - السبت 12 نوفمبر 2016م الموافق 12 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:41 ص

      نتمنى ترك المدرب هو من يختار اللاعبين خصوصا مركز الحراسة هناك حراس مظلومين في البحرين كحارس الأهلي صلاح وحارس باربار عيسى وحارس أم الحصم تيسير

اقرأ ايضاً