العدد 5181 - السبت 12 نوفمبر 2016م الموافق 12 صفر 1438هـ

بالفيديو... صربيا تفلت من كمين ويلز في تصفيات المونديال

 انفرد منتخب أيرلندا بصدارة المجموعة الرابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه النمساوي 1/ صفر أمس السبت في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة التي شهدت اليوم أيضا تعادل ويلز مع صربيا 1/ 1 وجورجيا مع مولدوفا 1/ 1.

وحسم المنتخب الأيرلندي النقاط الثلاث بهدف وحيد سجله جيمس مكلان بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني.

وتصدرت أيرلندا بذلك المجموعة برصيد عشر نقاط وبفارق نقطتين أمام صربيا التي تراجعت للمركز الثاني فيما عززت ويلز موقعها في المركز الثالث برصيد ست نقاط كما تجمد رصيد المنتخب النمساوي عند أربع نقاط في المركز الرابع.

وحرم المنتخب الويلزي ضيفه من الاستمرار في الصدارة وتعادل معه بهدف سجله النجم الشهير غاريث بيل لاعب ريال مدريد الأسباني في الدقيقة 30 مقابل هدف سجله ألسندر ميتروفيتش في الدقيقة 86.

وفي مباراة أخرى اليوم بالمجموعة نفسها، تعادل منتخب جورجيا مع ضيفه منتخب مولدوفا 1/ 1 ليرفع الأول رصيده إلى نقطتين في المركز الخامس قبل الأخير مقابل نقطة واحدة لمنتخب مولدوفا الذي خسر مبارياته الثلاث السابقة بالمجموعة.

وافتتح فاليري كازياشيفيلي التسجيل لمنتخب جورجيا في الدقيقة 16 ثم أدرك ألكسندرو جاتشان التعادل لمولدوفا في الدقيقة 78 لينقذ منتخب بلاده من الهزيمة الرابعة على التوالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا