العدد 5181 - السبت 12 نوفمبر 2016م الموافق 12 صفر 1438هـ

وزير الديوان الملكي يستقبل المشاركين في المؤتمر الثاني للاتحاد الخليجي

استقبل وزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة بمكتبه بالديوان الملكي اليوم الأحد (13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) المشاركين في المؤتمر الثاني للاتحاد الخليجي بعنوان الاتحاد الخليجي "مستقبل ومصير"، والذي يعقد تحت رعاية كريمة من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك، وبحضور كوكبة من السياسيين والمفكرين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ورحب الوزير بالجميع، معرباً عن شكره وتقديره لهم على جهودهم الطيبة لتحقيق الأهداف المنشودة من انعقاد هذا المؤتمر لكل ما فيه خير وصالح دولنا الخليجية وشعوبها.

وأشاد بالأفكار والمقترحات التي طرحت في هذا المؤتمر والتي تخدم كل تطلعات الشعوب الخليجية على صعيد تحقيق المزيد من التكامل والترابط بين الدول الأعضاء في جميع الميادين وصولاً إلى وحدتها، مؤكداً ان الاتحاد الخليجي هو هدف منشود لدى الجميع.

كما أشاد وزير الديوان الملكي بالعلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط دول مجلس التعاون وأواصر الاخوة والمحبة والمصير المشترك التي تجمع شعوبها الشقيقة، سائلاً الله عز وجل ان يوفق اصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون حفظهم الله لتعزيز هذه المسيرة المباركة وتحقيق المزيد من الانجازات والمكتسبات لصالح دول وشعوب المجلس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً