العدد 5182 - الأحد 13 نوفمبر 2016م الموافق 13 صفر 1438هـ

سترة يتصدر المجموعة الأولى وانتصارات للرفاع والمحرق والمالكية

اليوم أربع مباريات بالمجموعة الثانية لكأس الاتحاد البحريني لكرة القدم

من لقاء المحرق والحالة أمس-تصوير عقيل الفردان
من لقاء المحرق والحالة أمس-تصوير عقيل الفردان

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع فوزه الأول هذا الموسم بجميع المسابقات المحلية الرسمية، وكان كبيراً للغاية وعلى حساب قلالي بثمانية أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس ضمن المجموعة الأولى في الجولة الثالثة لمسابقة كأس الاتحاد.

وانتهى الشوط الأول بستة أهداف لهدف، وتألق أحمد السكي وسجل ثلاثة أهداف لفريقه، وكذلك سجل البرازيلي بربوزا (هدفين) وحسان جميل هدفاً، بالإضافة لأحمد جلال وكذلك هدف من العائد من الإصابة بعد غياب طويل سيدأحمد جعفر (كريمي) والذي شارك في الشوط الثاني، وارتقى بحارة سترة لصدارة المجموعة بسبع نقاط مستغلين غياب البديع عن هذه الجولة وذلك بعد التغلب على مدينة عيسى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وجاءت الرباعية الستراوية من الهولندي سيدني، وسيدقاسم أحمد، موسى عبدالأمير وباقر العصفور، وهدف المدينة جاء بالخطأ من الدفاع الستراوي.

وحقق المحرق فوزه الثاني في المسابقة وكان على الحالة بخمسة أهداف لهدف، وانتهى الشوط الأول بثلاثية حمراء سجل منها البرازيلي فيليبينهو هدفين وإسماعيل عبداللطيف من كرة ثابتة، وفي الشوط الثاني أضاف عبدالله عمر وعلي جمال الهدفين الرابع والخامس، وسجل يعقوب يوسف هدف الحالة الوحيد.

وحقق المالكية فوزه الأول في المسابقة على الاتحاد بثلاثة أهداف لهدفين، وكان المالكية متقدماً بثلاثة أهداف جاءت عبر سيدمحمد عباس وهدفان من لاعب منتخب الشباب هاشم السيدعيسى (هشومي)، وأضاع علي السيدعيسى (علاوي) ركلة جزاء تصدى لها حارس الاتحاد علي حسن محمود، وبعدها سجل الاتحاد هدفين عبر سيدحسين رضي والمحترف فورجين لكن لم يسعفه الوقت للتعديل.

وبذلك أصبح الترتيب العام في المجموعة كالتالي: سترة 7 نقاط من 3 مباريات، المحرق والبديع 6 نقاط من مباراتين، المالكية 5 نقاط من 3 مباريات، الرفاع 3 نقاط من مباراتين، الاتحاد 3 نقاط من 3 مباريات، الحالة نقطتين من 3 مباريات ومدينة عيسى نقطة واحدة من 3 مباريات، وقلالي بلا نقاط من 3 مباريات.

مباريات اليوم

وتتواصل مباريات الجولة الثالثة اليوم (الاثنين) بإقامة أربع مباريات في المجموعة الثانية ستنطلق جميعها عند السادسة مساءً، إذ سيلعب الأهلي مع البسيتين بملعب نادي النجمة، الشباب والمنامة باستاد النادي الأهلي، الحد والرفاع الشرقي بملعب مدينة حمد، التضامن والبحرين بملعب نادي الرفاع، ويوم غدٍ (الثلثاء) سيلعب الاتفاق والنجمة بملعب مدينة حمد.

وترتيب المجموعة يُشير إلى التالي: البحرين والحد 6 نقاط، النجمة والبسيتين والمنامة والرفاع الشرقي والأهلي 3 نقاط، الشباب والتضامن نقطة واحدة والاتفاق بلا نقاط وكل هذه الفرق لعبت مباراتين.

العدد 5182 - الأحد 13 نوفمبر 2016م الموافق 13 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:42 م

      زئر

      من المفترض من العنوان ان يُكتب اسم اي رفاع يعني فيه رفاع غربي ورفاع شرقي يعني لو واحد ما عنده اطلاع عن النادين بس حب يعرف اي نادي شلون بيعرف

    • زائر 2 زائر 1 | 11:53 م

      المقصود اهني اهو الرفاع الغربي... لان حاليا اسمه صار الرفاع بعد ما اندمج معه الزلاق...

اقرأ ايضاً