العدد 5182 - الأحد 13 نوفمبر 2016م الموافق 13 صفر 1438هـ

الشاب خالد وحاتم عمور وDEV في حفلات غنائية بـ "مهرجان البحرين لرياضة السيارات"

الصخير- حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

سارعوا لشراء تذاكركم لحضور الحفلات الغنائية التي تنظمها أكشنها ضمن مهرجان البحرين لرياضة السيارات، إذ سيحيي كل من الفنان الشاب خالد وحاتم عمور والفنانة الأميركية DEV حفلات غنائية بحلبة البحرين الدولية والتي ستنطلق خلال المهرجان الذي سينطلق من الخميس 17 حتى 19 بـ "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

وسيقام الحفل الأول لحاتم عمور يوم الخميس 17 نوفمبر/ تشرين الثاني، الحفل الثاني للفنانة DEV الجمعة 18 نوفمبر، الحفل الثالث للشاب خالد يوم السبت 19 نوفمبر، وستتمكن جماهير المهرجان التي تحمل تذاكر السباق من حضور الحفلات الغنائية يوميا دون دفع أي رسوم إضافية.

وستدشن حلبة البحرين الدولية مسرحاً للحفل في المنطقة الترفيهية ومن المتوقع له أن يشهد اقبلا كبيرا نظراً للجماهيرية التي يحظى بها هؤلاء الفنانين على مستوى عالمي.

وأعلنت حلبة البحرين الدولية مسبقا سعر تذكرة السباق بـ20 دينار بحريني فقط للكبار ومجانا للأطفال دون الثانية عشرة، ولمدة 3 أيام كاملة من المنافسة والإثارة إذ سينطلق من خلال المهرجان سباق بابكو للتحمل 6 ساعات، بطولة الكارتنغ الدولية أوكي وأوكي جونيور، إلى جانب فعاليات أكشنها المتنوعة التي تلاقى صدى واسعا في المنطقة.

الشاب خالد مغني وشاعر وملحن وعازف جزائري من مواليد العام 1960، حاز على أكثر من 20 جائزة دولية، وهو أول فنان عربي أستطاع إيصال الأغنية العربية للعالمية، بدأ في المجال الفني مبكرا إذ غنى منذ أن كان عمره 14 سنة، وله جمهور كبير على مستوى الوطن العربي والعالم أيضا.

المغنية البوب الأميركية DEV وكاتبة الأغاني مواليد العام 1989 أطلقت أولى أغانيها نوفمبر 2010 واحتلت المرتبة الأولى في ذلك الوقت، أول ألبوم لها العام 2012، وتعتبر مشهورة عالميا.

إلى جانب الفنان والممثل المغربي حاتم عمور مواليد 1981 إذ أبرز موهبته بفوزه بمسابقة فنية العام 2005، وله شعبية كبيرة وأبرز أغانيه: أحسبني طماع، يا خديجه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً