العدد 5182 - الأحد 13 نوفمبر 2016م الموافق 13 صفر 1438هـ

بالصور... انطلاق دورة مدربي الفئات العمرية باتحاد السلة


أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

انطلقت مساء أمس فعاليات دورة مدربي الفئات العمرية والتي يقيمها الاتحاد البحريني لكرة السلة على ملعب صالة زين الرياضية بأم الحصم وبمشاركة عدد كبير من مدربي الأندية الأعضاء المختصين بتدريب فرق الفئات العمرية المختلفة.

وبدأت الدورة بكلمة ألقاها الأمين العام بالاتحاد عبدالإله عبدالغفار نقل من خلالها تحيات رئيس مجلس الإدارة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لجميع المشاركين بالدورة، وتمنيات لهم بالتوفيق.

وشكر عبدالغفار المدربين على حضور هذه الدورة والذي يدل على حرصهم واهتمامهم بها ورغبتهم الجادة بالتطور والرقي بمستوياتهم في كل ما يخص هذه الفئة، خصوصا في ظل وجود محاضرين على مستوى متميز من الأداء.

وقال عبدالإله عبدالغفار إن الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة عيسى بن علي حريص كل الحرص على أن تحظى الفئات العمرية بكافة أشكال الدعم الفني من أجل تأسيس القاعدة القوية للعبة، والسير باللاعبين الصغار وفق آلية سليمة تؤسس إلى مستقبل مزدهر للسلة البحرينية.

ومن ثم بدأت سلسلة من التدريبات العملية قادها المدير الفني للمنتخب الوطني سلمان رمضان بمشاركة عدد من لاعبي الأندية الصغار، ووسط تفاعل من المدربين المشاركين، ومن المقرر أن تختتم الدورة مساء غداً (الثلثاء).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً