العدد 5182 - الأحد 13 نوفمبر 2016م الموافق 13 صفر 1438هـ

تحت شعار "إهمالكم يؤذيني"... مهرجان اليوم العالمي للطفل ينطلق السبت المقبل

تحت رعاية المؤسسة الخيرية الملكية، تنظم مدرسة حوار الدولية فعاليات مهرجان اليوم العالمي للطفل في دورته الأولى تحت عنوان "إهمالكم يؤذيني" صباح السبت (19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016).

يأتي المهرجان متزامناً مع الاحتفالية العالمية بيوم الطفل الذي يصادف يوم 20 نوفمبر من كل عام، حيث تكون الدعوة عامة للأطفال من عمر 5 - 12 سنة مع أولياء أمورهم لقضاء يوم ترفيهي وتثقيفي من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساء.

ويهدف المهرجان إلى نشر ثقافة كيفية تعامل الأسرة مع الطفل ومراعاة حقوقه التربوية والنفسية والاجتماعية، بالإضافة الى التركيز على الجوانب التثقيفية والمعرفية والترفيهية المفيدة للطفل من خلال أجنحة خاصة للأطفال.

كما تسعى إدارة المدرسة بالتنسيق مع المؤسسة الخيرية الملكية من خلال الفعاليات إلى إكساب الطفل المشارك مع أسرته عدداً من المهارات الإبداعية والفنية والأدبية من خلال مشاركته في ركن المكتبة والقصص المدرسية المتخصصة في أدب الطفل، إضافة إلى العروض المسرحية ومسرح العرائس والورش الفنية والأشغال اليدوية، وبث ثقافة المعرفة التجريبية والإبداعية والتحفيز عليها وإبراز المواهب المشاركة من الأطفال.

ومن المقرر أن يستقبل المهرجان زواره في مدرسة حوار الدولية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية المهتمة بشئون الطفل، حيث ستقام للأطفال مسابقة أجمل رسم يتعلق بشعار المهرجان تحكمها لجنة مختصة، حيث سيحصل الفائزون على جوائز عينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً