العدد 5182 - الأحد 13 نوفمبر 2016م الموافق 13 صفر 1438هـ

بالفيديو... فالينتيو روسي بطل العالم في سباقات الدرجات البخارية يعتدي على مشجعة إسبانية

أثار الإيطالي فالينتينو روسي، بطل العالم في رياضة الدراجات البخارية، جدلا كبيرا مطلع الأسبوع الجاري بعدما قام بركل إحدى المشجعات خلال سباق الجائزة الكبرى الإسباني في مدينة فالنسيا، عندما اعترضت الأخيرة طريقه أثناء السباق.

وكشفت المشجعة، التي تحمل الجنسية الإسبانية، وتدعى آنا كابانياس، صباح اليوم الاثنين (14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) أنها ستتقدم بشكوى ضد السائق الإيطالي (37 عاما) بسبب اعتداؤه عليها.

وقالت المشجعة الإسبانية في تصريحات لشبكة "راديو كوبي" الإذاعية: "أعاني من تورم في ساقي وأفكر في التقدم بشكوى، لو كان هذا الفعل دون قصد فلا يوجد مشكلة، ولكنني أراه مقصودا".

ووقعت هذه الحادثة مساء أول أمس السبت، ولكن المقطع المصور الخاص بها لم تتم إذاعته قبل أمس (الأحد).

ويظهر المقطع المصور روسي وهو يقود دراجته البخارية في منطقة مزدحمة بالناس، وعندما مر بالقرب من كابانياس، التي كانت تلتقط إحدى الصور قام بركلها واستمر في طريقه دون أن يتوقف وقد بدت على وجهه معالم الاستياء.

وقال روسي عقب انتهاء جولة يوم أمس من السباق: "المقطع المصور يظهر الجزء الأخير ولا يظهر فيه ما حدث في البداية، ولكنني أرغب في الاعتذار لهذه السيدة".

وأثار السائق الإيطالي في العام الماضي جدلا كبيرا عندما قام بإزاحة نظيره الأسباني مارك ماركيز من فوق دراجته البخارية وذلك خلال سباق الجائزة الكبرى الماليزي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا