العدد 5182 - الأحد 13 نوفمبر 2016م الموافق 13 صفر 1438هـ

العاهل يستقبل صائب عريقات... ويؤكد موقف البحرين الثابت والداعم للشعب الفلسطيني

 

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية اليوم الإثنين (14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات بمناسبة زيارته للمملكة، حيث نقل الى جلالته تحيات وتقدير رئيس دولة فلسطين الرئيس محمود عباس وتمنياته الطيبة لشعب مملكة البحرين بدوام التقدم والتطور والازدهار.

 كما نقل الى جلالته شكر وتقدير الرئيس الفلسطيني وشعب فلسطين واعتزازهم بمواقف مملكة البحرين المشرفة بقيادة جلالة الملك والداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

ورحب جلالة الملك بصائب عريقات وكلفه بنقل تحياته الى الرئيس الفلسطيني وتمنياته للشعب الفلسطيني كل الخير والتقدم، مشيداً جلالته بالعلاقات الاخوية الطيبة الوطيدة وأواصر الاخوة التي تجمع الشعبين.  

كما أثنى جلالته على جهود الرئيس محمود عباس في خدمة القضية الفلسطينية ومساعيه الرامية الى تعزيز وحدة الشعب الفلسطيني لتحقيق تطلعاته واستعادة حقوقه.

وخلال اللقاء أكد صاحب الجلالة مجدداً على موقف مملكة البحرين الثابت والداعم للشعب الفلسطيني في قضيته العادلة والتزامها بمساندته لنيل كامل حقوقه الوطنية المشروعة وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

مؤكداً جلالته دعم مملكة البحرين لأي جهد يسهم في الوصول الى تحقيق السلام العادل والدائم والشامل في المنطقة والقائم على تنفيذ قرارات مجلس الامن ذات الصلة ومبادرة السلام العربية.

كما أشار جلالة العاهل إلى أهمية تحقيق المصالحة بين أبناء الشعب الفلسطيني وتكاتفهم جميعاً من أجل استعادة حقوقهم الوطنية كاملة.

معرباً عن تمنياته للقيادة والاشقاء الفلسطينيين بالتوفيق في مساعيهم الهادفة الى خدمة قضية الشعب الفلسطيني.

 من جانبه أطلع صائب عريقات، جلالة الملك على آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية وتطورات الوضع  في الاراضي الفلسطينية.

معرباً عن شكر وتقدير القيادة والشعب الفلسطيني لجلالة العاهل على مواقف جلالته المشرفة والداعمة للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني من أجل استعادة حقوقه الوطنية المشروعة في إقامة دولته المستقلة على أرضه.

كما ثمن المساهمات التي تقدمها مملكة البحرين للشعب الفلسطيني  والتي كان لها أكبر الأثر في تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين الفلسطينيين في جميع أنحاء الأراضي الفلسطينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً