العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ

روني يخرج من تشكيلة انجلترا ضد اسبانيا وهندرسون سيكون القائد

لندن - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم في بيان إن قائد المنتخب وين روني خرج من التشكيلة التي ستواجه اسبانيا في مباراة ودية بسبب إصابة بسيطة في الركبة وعاد إلى فريقه مانشستر يونايتد للخضوع لفحوصات طبية أخرى بعد غيابه عن التدريب.

وفي وقت سابق من أمس الاثنين أكد المدرب المؤقت لانجلترا جاريث ساوثجيت أن لاعب وسط ليفربول جوردان هندرسون سيرتدي شارة القيادة أمام اسبانيا بطلة العالم 2010 في استاد ويمبلي اليوم (الثلثاء).

وقال ساوثجيت في مؤتمر صحافي "لم أكن سأدفع بوين في التشكيلة الأساسية على أي حال. سيكون جوردان هندرسون القائد".

وأضاف "أعتقد أن لدينا عددا من القادة ولا أعتقد أننا نستطيع امتلاك قائد واحد".

وتابع "تحمل وين مسؤولية كبيرة.. نحتاج لتخفيف الحمل عنه. بمجرد أن يكون لديك فريق من هؤلاء القادة يمكنك أن تحقق نجاحا كبيرا".

وغاب الظهير الأيسر لساوثامبتون المدافع رايان برتراند عن المران وفي ظل وجود 19 لاعبا فقط بجانب حراس المرمى وجهت الدعوة إلى لاعب وسط توتنهام هوتسبير ديلان دنكان البالغ عمره 17 عاما للانضمام للتشكيلة.

وتغلبت انجلترا 3-صفر على غريمتها اسكتلندا ضمن المجموعة السادسة بتصفيات كأس العالم يوم الجمعة فيما فازت اسبانيا 4-صفر على مقدونيا في المجموعة السابعة يوم السبت.

ومباراة اليوم ستكون الرابعة والأخيرة لساوثجيث كمدرب مؤقت لانجلترا.

وتولى ساوثجيت مدرب منتخب انجلترا تحت 21 عاما سابقا مسؤولية المنتخب الأول بصورة مؤقتة بعد إقالة سام الاردايس في سبتمبر/ أيلول بسبب تصرف "غير مناسب" أثناء حديثه مع صحافيين متخفيين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً