العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ

العسومي يهنئ ناصر بن حمد لحصول على وسام "أنوك"

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ عضو مجلس النواب عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية النائب عادل العسومي، ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بمناسبة حصول على وسام اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية الدولية (أنوك).

وقال العسومي إن التكريم الذي حصل عليه ناصر بن حمد ليس بغريب عليه وهو تأكيد على المكانة الرياضية التي يحظى بها في الأوساط الأولمبية الدولية وتأتي في إطار الجهود التي يقوم بها في دعم شتى الجهود التي ترتقي بالحركة الرياضية وإن نتاج جهود واضحة في دعم الرياضة البحرينية وتطويرها، فلقد باتت هذه الجهود واضحة الملامح في وضع البحرين بمكانة متقدمة عالميا.

وأشار أن التكريم تواصل لمسيرة الإنجازات التي تحققها الرياضية البحرينية في شتى الميادين في ظل الدعم المتواصل والتي تحظى به من قبل حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وبين العسومي في برقية التهنئة أن الوسام الذي حصل عليه ناصر بن حمد يبعث على المفخرة لكل الشباب والرياضيين البحرينيين لبذل المزيد في سبيل تطوير الرياضة البحرينية والعمل بكل جد وإخلاص لرفع اسم البحرين عاليا في كل المحافل وان المثل الأعلى للشباب البحريني والعربي والذي يحتذى به في رسم الاستراتيجيات وتطبيقها على أرض الواقع.

وجدد النائب عادل العسومي تقديم التهنئة لناصر بن حمد، متمنيا لسموه دوام التوفيق والنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً