العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ

عبدالله بن خالد يهنئ ناصر بن حمد لحصوله على وسام "أنوك"

الحنينية - نادي الرفاع 

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وذلك بمناسبة على وسام اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية الدولية "أنوك" على هامش اجتماعات الجمعية العامة للاتحاد الذي أقيم في العاصمة القطرية (الدوحة).

وأكد عبدالله بن خالد أن هذا الوسام الرفيع أن دل على شيء فإنما يدل على الكفاءة التي يتمتع بها ناصر بن حمد من خلال قيادته اللجنة الأولمبية البحرينية خلال السنوات الماضية والتي شهدت فيها اللجنة طفرة على كافة المستويات.

وقال عبدالله بن خالد إن حصول ناصر بن حمد على هذا الوسام يعد إنجازا جديدا للرياضة البحرينية التي باتت تملك سمعة طيبة في المحافل الدولية، مشيرا إلى أن هذا التطور الرائع الذي قاده ناصر بن حمد في القطاع الرياضي جاء بفضل اهتمام دائم من لدن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الذي يعتبر الرياضي الأول في البحرين.

وشدد عبدالله بن خالد على أن هذا الإنجاز سيكون دافعا ملهما للرياضيين من لاعبين وإداريين لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تؤكد علو كعب الشباب البحريني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً