العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ

وزيرة الصحة تلتقي وفدا من مركز الشارقة الإعلامي

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت وزيرة الصحة فائقة الصالح اليوم الثلثاء (15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) في مكتبها بمبنى الوزارة بالجفير رئيس مركز الشارقة الإعلامي الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي والوفد المرافق له وذلك ضمن جولة الوفد في دول مجلس التعاون الخليجي للترويج والإعلان عن "جائزة الشارقة للاتصال الحكومي".

وفي مستهل اللقاء رحبت وزيرة الصحة بالوفد متمنية لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني البحرين وأن تتكلل أهداف زياراتهم بالنجاح والتوفيق.

 كما وأثنت الصالح خلال اللقاء على جهود مركز الشارقة الإعلامي وإسهاماته وأنشطته في المجال الإعلامي معربة عن تمنياتها في تحظى وزارة الصحة بفرصة تعزيز التعاون الإعلامي والاستفادة من خبرة المركز في الترويج للخدمات الصحية والعلاجية بالبحرين.

بعد ذلك اطلعت الوزيرة على فكرة جائزة الشارقة للاتصال الحكومي حيث أوضح الوفد أن هذه الجائزة التي فتح باب الترشح لها هذا العام لمشاركة المؤسسات الحكومية في دول الخليج في فئتين هما فئة "أفضل تفاعل للاتصال الحكومي عبر شبكات التواصل الاجتماعي" وفئة "أفضل حملة اتصال حكومي"، وإنه قد جاء اختيار وزارة الصحة للمشاركة في هذه الجائزة المتميزة نظراً لما تتمتع به وسائل الاتصال الاجتماعي الرسمية الخاصة بالوزارة من قبول وتفاعل من الجمهور وما يطرح بها من أخبار وأنشطة وردود إضافة للحملات التوعوية والتثقيفية الموجهة للعموم.

تلى هذا اللقاء عرض توضيحي قدمته مدير جائزة الشارقة للاتصال الحكومي، أسماء الجويعد أوضحت فيه الشروط والمعايير للتقدم للمشاركة اهمها سهولة وسلامة اللغة المستخدمة الموجهة للجمهور والابتكار والتنويع في الحملات التوعوية مع وضوح الأثر للوسائل المستخدمة في تغيير سلوك الناس الصحي.

وفي نهاية اللقاء تمنت وزيرة الصحة التوفيق للوفد الضيف في مهمته والنجاح لهذه الجائزة المتميزة كما أعرب رئيس الوفد وأعضاءه عن امتنانهم وتثمينهم لوزيرة الصحة وتشجيعها لمثل هذه المبادرات التي تخدم الجماهير الواسعة في دول الخليج وتفتح باب التنافس والابداع بين الإعلاميين في المؤسسات الحكومية.

حضر هذا اللقاء ضمن الوفد من البلد الشقيق كلاً من مدير مركز الشارقة الإعلامي، طارق علاي ومدير المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، جواهر النقبي ومن وزارة الصحة مدير إدارة المعلومات الصحية، خالد الجلاهمة ومديرة إدارة العلاقات العامة والدولية، أنيسة الحويحي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً