العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ

مدرب الإمارات: لاعبونا قدموا مستوى جيد واستحقوا الفوز على العراق

 قال المدير الفني لمنتخب الإمارات الأول لكرة القدم مهدي علي إن فريقه استحق الفوز على العراق بعدما ظهر بمستوى جيد.

وفاز الإمارات على العراق 2/ صفر، مساء اليوم الثلثاء (15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) في اللقاء الذي جرى بأبوظبي ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية للتصفيات النهائية المؤهلة لكـأس العالم في روسيا 2018.

وأضاف "كانت المباراة مصيرية بالنسبة لنا ولهذا أخذنا زمام المبادرة وضغطنا على منافسنا، وتحقيق الفوز في المباراة كان ترجمة للمستوى الجيد الذي ظهر به لاعبونا طوال شوطي المباراة".

وتابع: "حاولنا تقديم ما بوسعنا الليلة من أجل تحقيق عودة جيدة بعد الخسارة الأخيرة، وضعنا الآن في المجموعة ممتاز، لأن هذا الفوز جعلنا أقرب من الصدارة، وبات الفارق نقطة واحدة بيننا وبين المتصدر".

وحول حالة نجم المنتخب الإماراتي عمر عبد الرحمن (عموري)، قال مهدي: "عموري بخير والإصابة التي تعرض لها في نهاية المباراة هي نتيجة للكدمة التي أصيب بها في وقت سابق، وهو بحاجة لبعض الوقت للتعافي منها، مؤكدا أنه سيكون بخير وجاهزا للمشاركة مع فريق العين في نهائي دوري أبطال آسيا".

وأشاد مدرب الإمارات بقائد الفريق إسماعيل مطر معتبرا إياه رمز من رموز الكرة الإماراتية وأن المستوى الذي قدمه اليوم والهدف الذي أحرزه ببراعة هو رد في الملعب على كل المشككين بقدراته وإمكاناته، ‏معربا عن سعادته بما قدمه اللاعبون وقتالهم حتى نهاية المباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً