العدد 5184 - الثلثاء 15 نوفمبر 2016م الموافق 15 صفر 1438هـ

«التأمين السعودية» تكشف رسمياً عن هويتها الجديدة...والمعراج: نشجع عمليات الاندماج بين شركات التأمين

حفل شركة التأمين الوطنية السعودية
حفل شركة التأمين الوطنية السعودية

كشفت شركة التأمين الوطنية السعودية (SNIC) عن هويتها الجديدة، وذلك في حفل خاص أقامته بفندق فور سيزونز بخليج البحرين، مساء الإثنين (14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، وحضر الحفل محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد محمد المعراج، وكبار الشخصيات وممثلي ادارة شركة (SNIC) للتأمين.

ويعتبر حفل الاطلاق الذي شهد تحول هوية الشركة، جزءا من رؤيتها وفلسفتها التي تتمثل في مجموعة منتجاتها المبتكرة وسعيها لتقديم قيمة مضافة حقيقية لعملائها.

ويعبر الشعار الجديد لشركة التأمين الوطنية السعودية عن يدين متضامنتين وعن تجاوبهما السريع والفعال مع عملائها المدعوم بمعرفة عميقة بقطاع التأمين. كما يؤكد على التزامها بدعم العملاء وخصوصا في الأوقات الصعبة. وقد أدرجت الشركة هويتها الجديدة على موقعها الالكتروني www.snic.com.bh وفي حملاتها التسويقية.

وفي حديث مع الاعلاميين على هامش احتفال الشركة السعودية للتأمين بإطلاق هويتها الجديدة، قال محافظ مصرف البحرين المركزي، رشيد معراج، انه يتوقع أن تكون هناك خطوات إيجابية مستقبلية بشأن العملة الخليجية الموحدة دون ابداء أي معلومات اضافية.

وأوضح بخصوص فرص النمو في قطاع التأمين بالبحرين «اننا في مصرف البحرين المركزي نشجع ونؤكد على أهمية عمليات الإندماج بين شركات التأمين، كما شجعناها في القطاع البنكي سابقاً».

وأشار المعراج إلى أن «الوقت الآن ملائم لأن تشهد البحرين في قطاع التأمين تكتلات اقتصادية كبيرة، فهذا يساهم بشكل فعال في الارتقاء بقدرة الشركات على مواكبة الاقتصاد الوطني، بالإضافة لأنه يساهم في تعزيز دورها من خلال رفع حصة قطاع التأمين في الناتج القومي لأكثر من 3 في المئة خلال الفترة المقبلة». مردفاً ان ذلك لن يتم إلا مع وجود تكتلات وشركات تأمين قوية. لافتاً إلى وجود بوادر إيجابية في هذا الاتجاه، حيث تعمل شركة سولديرتي للاستحواذ على الشركة الأهلية للتأمين. مؤكداً على دعم هذا التوجه، متمنيا أن تكلل التجارب بالنجاح، داعياً في الوقت نفسه شركات التأمين العاملة في السوق المحلي إلى الإقدام على نفس الخطوة.

وبخصوص موضوع التأمين الصحي الذي تعمل الحكومة على تطبيقة، بين المعراج ان هذا الموضوع من اختصاص المجلس الأعلى للصحة، وهو مشروع ضخم جداً وسيفتح آفاق جديدة لشركات التأمين.

العدد 5184 - الثلثاء 15 نوفمبر 2016م الموافق 15 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً