العدد 5184 - الثلثاء 15 نوفمبر 2016م الموافق 15 صفر 1438هـ

بلدي الجنوبية يعقد مجلساً أسبوعياً للأهالي كل خميس

الرفاع - المجلس البلدي للمنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

يعتزم مجلس بلدي المنطقة الجنوبية تنظيم لقاء أسبوعي للمواطنين بهدف تلقي الشكاوى والاستفسارات وتقديم المقترحات التي يتقدم بها المواطنون بشكل مباشر وبحضور رئيس وأعضاء المجلس البلدي وبالإضافة لحضور المسئولين والمختصين من الجهاز التنفيذي بالبلدية.

 وسينعقد المجلس الأسبوعي صباح كل خميس اعتباراً من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشرة صباحاً في مكتب رئيس المجلس بمبنى بلدية المنطقة الجنوبية المقابل لمركز حمد كانو الصحي على شارع مشتان بمنطقة بوكوارة.

ويهدف المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية من خلال مجلسه الأسبوعي إلى تنويع قنوات التواصل مع الجمهور لتلقي شكاوى ومقترحات المواطنين الكرام والتعامل معها بصورة فاعلة بما يضمن حصول المواطن على الرد الوافي بخصوص شكواه ومقترحه، لافتاً إلى أن تلك الخطوة تأتي في إطار  الاستجابة لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بشأن اتباع سياسة الباب المفتوح مع المواطنين.

 هذا ويؤكد المجلس البلدي أن المجلس الأسبوعي من شأنه أن يُسهم في تدعيم التواصل بينه وبين المواطنين، ولاسيما أنه سيتيح للمواطن مقابلة أعضاء المجلس البلدي والمسئولين والمختصين ببلدية المنطقة الجنوبية، بما يؤول إلى توفير الاستقرار والطمأنينة لدى المواطن بشأن الرد على شكواه، وتقديم الارشادات اللازمة للمواطن صاحب الشكوى أو المقترح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً