العدد 5184 - الثلثاء 15 نوفمبر 2016م الموافق 15 صفر 1438هـ

بالصور... طيران الخليج يسجل انتصار رائع على تطوير في دوري الشركات الكروي


الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

سجل طيران الخليج أول انتصاراته في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم على حساب تطوير بـ 6 أهداف لأربعة. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول لصالح الأسبوع الثالث. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وقدم طيران الخليج عرضاً قوياً في اللقاء أكد من خلاله على تطور مستواه من لقاء إلى لقاء آخر، سيما في الشوط الأول الذي تسيده وسيطر على مجرياته من خلال القوة الدفاعية وقدرات اللاعبين في وسط الملعب من خلال السيطرة وإيصال الكرة إلى العمق الهجومي ليخرج من هذه الحصة متقدماً بثلاثة أهداف دون رد، جاءت عن طريق كل من محمد جناحي في الدقيقة "18" وطاهر الصايغ في الدقيقة "25" وحسين حاجي الدقيقة "34".

وبدأ سيناريو الشوط الثاني بمثل ما كان عليه الشوط الأول لينجح المتألق طاهر الصايغ في إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة "54"، لكن السيناريو أختلف تماما بعد مرور ربع ساعة، إذ أن تطوير أعاد ترتيب صفوفه وضغط ليتمكن من تسجيل هدفان جاء عن طريق علي نجف في الدقيقة "64" ومحمد نجيب عند الدقيقة "72"، وشهد اللقاء بعد ذلك ندية كبيرة قدم الفريقان مباراة مفتوحة على مصراعيها، وقد أعاد طيران الخليج الفارق بتسجيل هدفان عن طريق أحمد شكر في الدقيقة "75" وصاحب النجومية طاهر الصايع الذي سجل هدفه الثالث "هاتريك" عند الدقيقة "80" وفي الدقائق العشر المتبقية شن تطوير هجمات خطيرة ليضع المتألق علي نجف هدفان في الدقيقة "82" و"85" وثلاثيته الشخصية في اللقاء، وأضاع الفريق ركلة جزاء في الوقت المتحسب بدل الضائع. لينتهي اللقاء بفوز مستحق لطيران الخليج ب 6 أهداف لـ4.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً