العدد 5184 - الثلثاء 15 نوفمبر 2016م الموافق 15 صفر 1438هـ

بطولة كأس الملك حمد الدولية التاسعة للجولف تنطلق غدا

بمشاركة 96 لاعب محترف وهاو وبرعاية بتلكو

الرفاع - اتحاد الجولف 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق في السابعة من صباح يوم غدا (الخميس) (17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري)، أولى جولات بطولة كاس الملك حمد الدولية في نسختها التاسعة وذلك على ملاعب النادي الملكي للجولف برفاع فيوز.

هذه البطولة التي أخذت موقعها ضمن البطولات الإقليمية في المنطقة من حيث قوة المنافسين اللذين يحرصون سنويا على المشاركة فيها والمستوى الفني المتميز الذي يقدم من قبل اللاعبين المشاركين ويشرف على تنظيمها سنويا الاتحاد البحريني للجولف.

ويشارك فيها 96 لاعب يمثلون 22 دولة وبرعاية شركة بتلكو الراعي الرئيس للبطولة للمرة التاسعة على التوالي هذا الدعم الذي يمثل مدى اهتمام المسئولين بالشركة بدعم الفعاليات الرياضية العالمية التي تقام في المملكة إذ أن شركة بتلكو أسهمت في أزياد المشاركين في هذه البطولة واستمرارها منذ الانطلاقة الأولى في العام 2007 ورعاة الحفر كلا من شركة نفط البحرين بابكو ومجلس التنمية الاقتصادية وبنك الإثمار وبنك التمويل الكويتي وشركة ناس للمقاولات وشركة أوال الخليج وشركة ألمنيوم البحرين ألبا وشركة بنا غاز وشركة عقارات السيف وشركة ممتلكات وشركة الفخامة للسيارات وقد كان لهذا الدعم المتميز الأثر الكبير في موافقة العديد من اللاعبين المحترفين أصحاب المهارات العالية في لعبة الجولف للمنافسة على جوائز البطولة القيمة خصوصا بعد إن أصبحت بطولة كأس الملك حمد للجولف إحدى البطولات الهامة التي تقام على المستوى الإقليمي والعربي وتحظى بسمعة عالمية لما فيها من قوة المنافسة والإثارة.

هذا وكان الاتحاد البحريني للجولف قد بدا الاستعداد في سبيل إظهار هذه البطولة بالمستوى الذي يناسبها من حيث التنظيم الإداري والمستوى الفني وذلك لمشاركة العديد من الدول العربية الشقيقة والدول الآسيوية والأوروبية وخصوصا أن بمشاركاتهم يساهم في ارتفاع مستوى البطولة.

ولقد بدء اللاعبون المشاركون في هذه البطولة التدريب على ملاعب نادي الملكي للجولف والذي أصبح جاهزاً على مستوى المنافسة إذ قامت إدارة النادي بالاستعداد لهذه البطولة والعمل على تجهيز الملعب ليكون مكتملا قبل البطولة وقد تم إغلاق الملعب لمدة أسبوعين وعمل جميع أعمال الصيانة فيه وسيكون التحدي كبيراً لجميع اللاعبين وذلك بعد عمل العديد من الإضافات والصعوبات.

وقد قامت اللجنة المنظمة العليا للبطولة بالاستعداد  لهذه البطولة من النواحي الإدارية والفنية من اجل نجاح هذه البطولة والمساهمة في إيجاد أفضل الأجواء التنافسية للاعبين المشاركين للحصول على أفضل النتائج الايجابية وارتفاع المستوى الفني لجميع المشاركين.

من جانب آخر، تأكد مشاركة عدد من اللاعبين المحترفين الذين سيرتفع بمشاركاتهم مستوى البطولة خصوصا اللاعب البريطاني ايلسون حامل اللقب في البطولة السابقة واللاعب المحترف البريطاني اندرو مارشال  حامل اللقب والحائز على كأس البطولة 5 مرات. والبريطاني ياسين علي الفائز بالبطولة السادسة بالإضافة إلى أن هذه البطولة حظيت بمشاركة عدد من اللاعبين من جنوب شرق آسيا والهند وبنغلادش وعدد من اللاعبين العرب المحترفين من المغرب ومصر ولبنان وتونس بالإضافة إلى لاعبي منتخبنا الوطني ومجموعة من اللاعبين الناشئين الذين يشارك بهم الاتحاد البحريني للجولف لاكتساب الخبرة من هذه المشاركة وإعدادهم للبطولات المستقبلية التي يشارك فيها الاتحاد.

وستبدأ أولى الجولات في تمام الساعة السابعة والنصف وسيكون كل جولة تتكون من 3 لاعبين وستستمر الجولات حتى الساعة الثالثة والنصف إذ ستبدأ النتائج في الظهور. وستكون الدعوة مفتوحة لجميع الجماهير الراغبة في متابعة فعاليات البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً