العدد 5184 - الثلثاء 15 نوفمبر 2016م الموافق 15 صفر 1438هـ

وزير شئون مجلس الوزراء يرعى حفل تأبين الوجيه عبدالعزيز بن جاسم كانو

وزير شئون مجلس الوزراء محمد إبراهيم المطوع
وزير شئون مجلس الوزراء محمد إبراهيم المطوع

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت اللجنة المنظمة لحفل تأبين المغفور له بإذن الله تعالى الوجيه عبدالعزيز بن جاسم كانو اجتماعاً هاماً برئاسة رئيس اللجنة علي عبدالله خليفة، وبحضور نائب رئيس اللجنة مبارك سعد العطوي وأعضاء اللجنة حسن كمال وعيسى هجرس وعاصم عبدالحي.

وأعرب رئيس اللجنة عن سعادته لاكتمال كافة الترتيبات المتعلقة بالاحتفال والذي سيقام تحت رعاية وزير شئون مجلس الوزراء محمد إبراهيم المطوع مساء يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر/ تشرين الثاني  2016 بقاعة أوال بفندق الخليج في الساعة السابعة والنصف مساءً.

وقدم شكره للمشاركين بالبرنامج من المتحدثين والاخوة والأصدقاء الذين ساهموا بكلمات وفاء ومحبة للمغفور له الوجيه عبدالعزيز كانو رحمه الله.

وأكد أن اللجنة قد بذلت جهوداً مميزة وقياسية لإقامة هذا الاحتفال في موعده، حيث ستقوم نخبة من القيادات الرسمية والوطنية بإلقاء الكلمات التأبينية يتخللها فيلم قصير لمدة (8 دقائق) يمثل لمحة لمسيرة المغفور له الوجيه عبدالعزيز كانو وكلمة ختامية لعائلة كانو.

وقد أعدت اللجنة كتيباً لهذه المناسبة يحتوي على كلمات لعدد من الأصدقاء والمسئولين تحمل في مضمونها مناقب إشادة في حق المرحوم عبدالعزيز كانو، وسوف يتم توزيع نسخ من الفيلم الوثائقي وكتيب الاحتفال ونسخة من كتابه (ثروة التجربة) كما سيقام بعدها حفل عشاء على شرف الحضور والمشاركين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً