العدد 5184 - الثلثاء 15 نوفمبر 2016م الموافق 15 صفر 1438هـ

مدرب بني ياس: لا نستحق المركز الأخير في الدوري الإماراتي

 قال مدرب فريق بني ياس البرتغالي جوزيه غوميز إن فريقه لا يستحق المركز الأخير الذي يحتله حاليا في ترتيب الدوري الإماراتي لكرة القدم، موضحا أنه يملك الإمكانات التي تؤهله لمركز أفضل.

وقال غوميز في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء (16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) قبل لقاء الفريق مع الوصل (المتصدر) بعد غد الجمعة في المرحلة السابعة للمسابقة: "من ينظر إلى جدول المسابقة يرى أن المباراة بين المتصدر وصاحب الترتيب الأخير ولكن بني ياس بالتأكيد لا يستحق المركز الحالي ويملك ما هو أفضل من ذلك".

وأضاف "تركيزنا منصب على فريقنا قبل المنافسين لهذا من المهم أن نطبق ما نريد في أرضية الملعب ثم نرى مع من سنلعب ومن سنواجه وكيف سنتمكن من إحراز النقاط الإيجابية".

وتحدث المدرب عن غياب عبدالسلام محمد واحمد دادا وخروجهما من القائمة بسبب الإصابة وسفرهما خارج البلاد مع وجود بعض الإصابات الخفيفة لبعض اللاعبين، لكن هناك فرصة للحاقهم باللقاء.

وقال غوميز "إن بناء شخصية خاصة للفريق أهم بكثير من أي شي أخر في هذه الفترة ولكن بالتأكيد لن نكون سعداء أن لم نحقق الفوز لأن الكرة الاحترافية تتطلب منك تحقيق نتائج ايجابية وجمع النقاط".

وعن فريق الوصل، قال المدرب البرتغالي "إنه فريق قوي يحتل الصدارة عن جدارة ويملك خط وسط متناغم مع هجوم سريع يسجل من مسافات بعيدة، ووجوده في الصدارة ليس من فراغ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً