العدد 5185 - الأربعاء 16 نوفمبر 2016م الموافق 16 صفر 1438هـ

افتتاح المقر الرئيسي للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية في المنامة 27 الشهر الجاري

اللجنة الإعلامية – الاتحاد الآسيوي للصحافة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم بأن افتتاح المقر الرئيسي للاتحاد في العاصمة البحرينية المنامة سيكون يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بضاحية السيف وسيشهد حضور عدد من المسئولين في المملكة والصحافيين الرياضيين والذي تم دعوتهم للمشاركة في الاحتفالية المبسطة لافتتاح المقر من اجل أن يباشر مهام عمله بالإضافة إلى انه قد تم توجيه الدعوة لرئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الايطالي جياني ميرلو وعدد من الشخصيات الإعلامية للتواجد في هذا الحدث ومشاركتنا  حفل الافتتاح.

وأشار رئيس الاتحاد الآسيوي بأن مقر الأمانة العامة للاتحاد السابق سيتم تحويله إلى المقر الرئيسي للاتحاد بعد عملية التوسعة التي شهدها إذ يحتوي المقر على قاعة للاجتماعات ومكتب لرئيس الاتحاد ومكتب آخر للسكرتارية التنفيذية ومثله للعلاقات العامة وقسم المحاسبة، بالإضافة إلى صالة الاستقبال.

وأوضح قاسم إلى أن المقر سيسهل من عمل الاتحاد كثيرا من خلال العمل مع مقر الأمانة العامة في مدينة بيشاور الباكستانية لتسيير عمل الاتحاد بشكل يومي، مبينا أن العمل اليوم يحتاج إلى متابعة يومية من اجل إخراجه بالصورة الايجابية المرضية لطموحاتنا جميعا.  وأضاف :"فخورون بما قدمناه في الشهور العشرة الماضية وأمامنا رحلة 3 سنوات قادمة سيكون فيها العمل بصورة أفضل من اجل الوصول إلى الأهداف التي وضعناها والتي نركز فيها على تطوير الإعلام الآسيوي وصقله واكتشاف إعلاميين جدد عبر برامج الصحافيين الشبان).

ونوه قاسم إلى العلاقة الوثيقة التي تربط الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية بالاتحاد الدولي للصحافة برئاسة الايطالي ميرلو، ومشيدا بالعمل الذي يقوم به الرئيس الحالي للاتحاد وما وصل له الاتحاد الدولي من مكانة كبيرة على مستوى العالم ويأتي ذلك من خلال الجهود الكبيرة التي يقوم بها الرئيس ميرلو وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد.

واختتم رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة حديثه مؤكدا مواصلة العمل الجاد في القارة الآسيوية من اجل تحقيق كل ما يصبوا إليه الصحافيين الرياضيين في القارة مبينا أن أبواب الاتحاد مفتوحة لكل المقترحات والآراء التي من شأنها أن تطور العمل الإعلامي الآسيوي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً