العدد 5186 - الخميس 17 نوفمبر 2016م الموافق 17 صفر 1438هـ

الخياط وممثلا "ثامنة الجنوبية" يتفقدون احتياجات عسكر وجو

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وكيل وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني لشئون الأشغال أحمد عبدالعزيز الخياط بزيارة ميدانية إلى منطقتي عسكر وجو، يرافقه ممثلا الدائرة الثامنة بالمحافظة الجنوبية النائب ذياب النعيمي والعضو البلدي بدر التميمي، وعدد من مهندسي الوزارة وذلك للاطلاع على احتياجات المنطقتين من مشاريع البنية التحتية.

وخلال الجولة، تقدم التميمي بعدة طلبات لقطاع الطرق ومنها رصف الطريق المؤدي إلى المشروع الإسكاني في جو، إضافة إلى رصف عدد من الطرق الترابية في عسكر مجمع 950 وفي جو مجمع 960، كما تقدم كذلك بمقترح فتح مدخل خاص للمنطقة الصناعية بعسكر من شارع الملك حمد إلى طريق 5027 وذلك لتنظيم الحركة المرورية وخصوصاً الشاحنات عند تقاطع "إشارة قرية عسكر" لما تسبب من ازدحام مروري.

أما في قطاع الصرف الصحي، فقد تقدم الممثل البلدي بطلب إنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار ومياه الصرف الصحي في ظل التوسع العمراني في المنطقتين.

من جانبه، وجه الخياط المهندسين المعنيين لدراسة الطلبات المقدمة من العضو البلدي والإفادة حول إمكانية تنفيذها بعد الحصول على موافقة الجهات الخدمية الأخرى وحال توفر الموازنة اللازمة لها.

وفي نهاية الزيارة، أشاد الخياط بالدور البارز الذي يقوم به أعضاء المجالس البلدية في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الاحتياجات إلى المسئولين من أجل العمل على تذليل العقبات كافة، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً