العدد 5187 - الجمعة 18 نوفمبر 2016م الموافق 18 صفر 1438هـ

نيمار يحاول إقناع كوتينهو بالانتقال إلى برشلونة

أشارت تقارير صحافية برازيلية إلى أن لاعب برشلونة النجم البرازيلي نيمار تحدث مع زميله في المنتخب فيليب كوتينهو لإقناعه بالانتقال إلى النادي الكاتالونى.

وليس هناك شك في أن هذه الصفقة ستؤدى -حال إتمامها- إلى ضجة هائلة، كما أنها ستسبب بركانا من الغضب بالنسبة لجماهير ليفربول الإنجليزي، التي تشعر بسعادة بالغة؛ نظرا لتألق كوتينهو بشكل كبير هذا الموسم وقيادته الفريق لتصدر بطولة البريميرليغ حتى الآن.

وأشعل البرازيلي نيمار وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن أشارت عدة تقارير صحافية أنه تحدث مع زميله في المنتخب الوطني فيليب كوتينهو لإقناعه بالقدوم إلى برشلونة، مستخدما عدة وسائل للعمل على إقناعه ومن أبرزها البطولات التي ينافس عليها الفريق الكاتالوني، وهو الأمر الذي لم يحدث مع ليفربول في الأعوام الأخيرة.

وفي المقابل، يسعى مدرب ليفربول يورغن كلوب للإبقاء على صانع الألعاب البرازيلي في ملعب أنفيلد عبر طلب مبلغ خيالي مقابل التخلي عنه، لاسيما وأن كوتينهو مازال مرتبطا مع الريدز بعقد يستمر لمدة 3 أعوام ونصف. وإذا ما فشلت مساعي المدرب الألماني وانتقل كوتينهو إلى إسبانيا، فإنه سيكون رباعيا خارقا لثلاثي أسطوري يتكون من نيمار وليونيل ميسي ولويس سواريز زميل كوتينهو السابق في ليفربول.

يذكر أن إمدادات كوتينهو واضحة هذا الموسم، بعد أن نجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 5 آخرين ليساعد الريدز في الحصول على 26 نقطة في أول 11 مباراة، ليشن الفريق حملة للظفر بلقب البريميرليغ بمسماه الجديد لأول مرة.

العدد 5187 - الجمعة 18 نوفمبر 2016م الموافق 18 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً