العدد 24 - الأحد 29 سبتمبر 2002م الموافق 22 رجب 1423هـ

مجالس

مجالس comments [at] alwasatnews.com

.

مرّ عامان على الانتفاضة المباركة في فلسطين الحبيبة... فما هي كلمتك في هذه المناسبة ؟

مهدي زكريا (53عاما - الرفاع الشرقي) «أتمنى للانتفاضة في فلسطين وللإسلام والمسلمين النصر على اليهود الغاصبين».

ام يوسف (42 عاما - مدينة حمد) «ندعو للفلسطينيين أن يكون الله معهم، ويتوجب على العرب الوقوف بوحدة إلى جانبهم، ويجب تقديم الدعم المالي وان يصل صوتنا الداعم لهم عبر وسائل الاعلام وخطباء المساجد يوم الجمعة».

رضا احمد المخلوق (32عاما - المنامة) «الانتفاضة أثبتت جدارتها وأثبتت أن خيار المقاومة هو أفضل خيار لمواجهة العدو. وان خيار المساومات اثبت فشله لأنه لا يمكن التعاطي مع المحتل فهو لا يلتزم بوعوده. والمقاومة في فلسطين محتاجة إلى دعم كبير منا من خلال التظاهر ومختلف أشكال الدعم المادي ومقاطعة المنتجات الأميركية والصهيونية وهذا السلاح متوفر لدى كل إنسان ولا يستطيع احد أن يمنعه من استخدامه».

سامي عبدالله (37عاما - المنامة) «أود التأكيد على مسألة مقاطعة المنتجات الصهيونية والأميركية وكل من يدعم الكيان الصهيوني، فهو أقل شيء نملكه ونستطيع من خلاله الضغط على الشركات الأميركية وبالتالي على القرار الأميركي الداعم لدولة العدو، للأسف هناك لا مبالاة من قبل بعض الناس بمسألة المقاطعة حيث نشهد تراجعا في عملية المقاطعة على رغم أن الأمر ليس بالصعب طالما توفر البديل، وهذا واجب ديني ووطني لأنه يصب في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني».

عمار علي حسن (25عاما - الزنج) «مستعدون لدعم الشعب الفلسطيني بكل ما نملك، وندعو الله تعالى أن ينصرهم، وأتمنى من شعب البحرين مساندتهم سواء ماديا ام معنويا»

العدد 24 - الأحد 29 سبتمبر 2002م الموافق 22 رجب 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً