العدد 5187 - الجمعة 18 نوفمبر 2016م الموافق 18 صفر 1438هـ

بعثة مدرسة "آرسنال البحرين" تعود من المملكة المتحدة

المنامة - مدرسة آرسنال 

تحديث: 12 مايو 2017

 

شاركت بعثة مدرسة آرسنال البحرين المكونة من عشرة طلاب في الرحلة التي نظمتها إدارة المدرسة إلى لندن في تجربة حضور ومشاهدة مباراة ديربي شمال لندن المثيرة إذ واجه فيها فريق نادي آرسنال فريق نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي والتي أُقيمت في يوم الأحد السادس من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري على ملعب استاد الإمارات في العاصمة البريطانية لندن، إذ عادت البعثة إلى أرض المملكة مؤخرًا.

وحظي فريق مدرسة آرسنال بفرصة تلقي التدريبات المكثفة والخاصة من قبل أحد أبرز مدربي الأكاديمية في مركز التدريب الداخلي في ملعب استاد الإمارات في لندن، كما تمكن طلاب المدرسة من لقاء لاعب فريق نادي آرسنال الأسطورة الفرنسي تييري هنري لتبادل أطراف الحديث والتقاط الصور التذكارية معه.

وفي هذا الإطار صرح المدير الإداري لمدرسة آرسنال البحرين عبد الحميد الكوهجي: "نفخر بإرسال عددٍ من الطلاب المميزين لمشاهدة حدثٍ رياضيٍ ضخمٍ كمباراة ديربي شمال لندن كنوع من إضافة العديد من الفعاليات لمنتسبي المدرسة إذ قمنا بعمل جميع الترتيبات اللازمة لإرسال الوفد من مطار مملكة البحرين حتى وصوله إلى مطار لندن هيثرو وعودته مجددًا للبلاد".

وأضاف "نتمنى أن يستفيد اللاعبين من مشاهدتهم الحية لهذه المباراة وأن يضيف ذلك لهم خبرةً تُحتسبُ في رصيد تجاربهم الكروية وأن يستفيدوا منها في مسيرتهم الكروية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً