العدد 5187 - الجمعة 18 نوفمبر 2016م الموافق 18 صفر 1438هـ

مورينهو: انجلترا لم تفعل ما يكفي لحماية روني

 يقول مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينهو إن انجلترا لم تفعل ما يكفي لحماية قائد منتخبها الأول لكرة القدم واين روني الذي ظهر في صور وهو مخمور خلال وجوده مع منتخب بلاده في الأسبوع الماضي.

وفي يوم الأربعاء الماضي اعتذر روني رسميا عن الصور التي التقطت له بعد فوز انجلترا على اسكتلندا في استاد ويمبلي اللندني في تصفيات كأس العالم.

وقال مورينهو في تصريحات إعلامية: "الأمر الوحيد الذي أقوله إن اللاعب انضم للمنتخب الوطني وهو ينتمي إلى المنتخب الوطني... تعلمت منذ الصغر أنه إذا أعارني شخص ما شيئا ما فلابد لي من المحافظة عليه بصورة أفضل من الأشياء المملوكة لي".

وأضاف مورينهو "إذا أعارك صديقك قلما فعليك أن تهتم بالقلم كما لو كان قلمك بالفعل. ولذا فأنا أعتقد أنه إذا أصبحت مدربا لأحد المنتخبات فإنني سأحاول فعل ذلك".

وانبرى عدد من المدربين الآخرين في الدوري الانجليزي الممتاز للدفاع عن روني أيضا مثل بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي ويورغن كلوب مدرب ليفربول والذين قالوا إن رد الفعل على الصور كان زائدا عن الحد ومبالغا فيه.

وأردف مورينهو: "أنا لا أقول إنني سأكون مدربا ناجحا كما أنني لا أعني أي انتقادات لمدرب انجلترا المؤقت غاريث ساوثغيت أو أي شخص آخر".

وأوضح مورينهو أيضا "انتهز هذه الفرصة لكي أعبر عن تمنياتي بالنجاح والتوفيق لغاريث (ساوثغيت). لكني أعتقد أنه يتعين عليك القيام بشيء ما من أجل الحفاظ على الأشياء التي لا تملكها والتي أعارها إليك آخرون".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز وسيستضيف أرسنال اللندني صاحب المركز الرابع في وقت لاحق من اليوم السبت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً