العدد 5188 - السبت 19 نوفمبر 2016م الموافق 19 صفر 1438هـ

الجامعة الخليجية تؤكد أهمية مجلس الطلبة في دعم الحركة التعليمية وصنع القرار

أكد القائم بأعمال رئيس الجامعة الخليجية مهند المشهداني على دعم إدارة الجامعة لكل ما يتعلق بشأن الطلبة وتوفير المناخ المناسب للتعلم وفق أحدث المستويات.

جاء ذلك عقب انتخاب منتسبي الجامعة لمجلس الطلبة للعام الدراسي الجاري، حيث أشاد المشهداني بالأجواء التي سادت العملية الانتخابية والتعاون الملموس بين كافة منتسبي الجامعة من مختلف الكليات، وفق أجواء ديمقراطية عكست الوعي الطلابي لأهمية المجلس ودوره في صع القرار. وبارك للطلبة الفائزين بالانتخابات، مشيداً بما لمسه من روح التعاون بينهم، مؤكداً بأن الجامعة تفخر بكوادرها الطلابية.

الجدير بالذكر بأن المجلس المنتخب عقد اجتماعه الأول حيث تم توزيع المناصب، حيث فاز الإعلامي فواز العبدالله بمنصب رئيس مجلس الطلبة، بينما أسفرت عملية الإقتراع عن فوز الطالب فواز العوضي بمنصب نائب الرئيس، وعمار عبدالعال بمنصب الأمين العام، ومحمد رحمة بمنصب الأمين المالي، وبلقيس رئيس اللجنة الثقافية، حنان زينل رئيس اللجنة الرياضية والطالب محمد علي صالح لرئاسة لجنة الخدمات الطلابية.

من جانبه قدم رئيس مجلس الطلاب فواز العبدالله خالص شكره وتقديره لرئيس الجامعة وكافة أعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية والطلبة على التكاتف والتعاون خلال عملية الانتخاب، مؤكداً على أن المجلس سيقدم خلال الفترة القادمة خطة عمله الرامية لتوفير المزيد من الأجواء المناسبة للطلبة، بالاضافة إلى تحقيق مبدأ الشراكة مع مجالس الطلبة بمختلف الجامعات الأخرى من خلال التنظيم المشترك للأنشطة والفعاليات وخاصة الوطنية منها لتعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية والمواطنة الحقة.

رئيس شئون الطلبة بالجامعة محمود العبدالسلام حضر الأجتماع الأول لمجلس الطلبة وبارك للحضور، معبراً عن أهمية الدور المناط بالمجلس، مشيداً بنتائج الانتخابات الطلابية التي ستسهم بالعديد من الأنشطة نظراً لكونه يزخر بالوجوه الإعلامية المتميزة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً