العدد 5188 - السبت 19 نوفمبر 2016م الموافق 19 صفر 1438هـ

حسن إسماعيل: انطلاق دوري "ماكدونالدز" للبراعم في ديسمبر المقبل

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

يستعد الاتحاد البحريني لكرة القدم لإطلاق دوري "ماكدونالدز" للبراعم في نسخته الخامسة بدءا من شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وفي هذا الصدد، عقد الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل اجتماعا تنسيقيا مع عدد من رؤساء الدوائر والأقسام في الاتحاد؛ للإعداد لانطلاق الدوري الذي يشهد مشاركة جميع الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

وحضر الاجتماع مدير إدارة العمليات الفنية عابد الأنصاري، مدير إدارة الاتصال والتسويق محمد القوتي، مدير إدارة المسابقات محمد حسين وخالد خليل من العلاقات العامة.

وأكد الأمين العام للاتحاد أن الاتحاد يفخر بشراكة "ماكدونالدز" ورعايتها لدوري البراعم للسنة الخامسة على التوالي.

وأشار حسن إسماعيل إلى أن الرعاية تؤكد مدى عمق العلاقة بين الجانبين بما فيه مصلحة كرة القدم البحرينية.

ولفت إسماعيل إلى أن الشركة تولي اهتماما كبيرا بالشباب ورعاية المواهب، مشيرا إلى أن ذلك يأتي ضمن إطار المسئولية الاجتماعية التي تعطيها الشركة جانبا كبيرا من الاهتمام.

وأكد أن الرعاية تعكس مدى الحرص الكبير للشركة في الاهتمام بالمواهب الناشئة في كرة القدم، وذلك من خلال تقديم كافة أشكال الدعم الكفيلة بإنجاح دوري البراعم للسنة الخامسة على التوالي.

وقال أيضا: "هذه الرعاية مشكورة ومقدرة من قبل الشركة، إذ ستقدم الشركة العديد من التسهيلات المتعلقة بالدوري، وهو الأمر الذي سيعود إيجابا على مستوى الدوري فنيا".

وبين أن اهتمام الشركة الكبير يؤكد خطها الواضح في سبيل دعم المواهب الكروية بما ينعكس على مستوى الكرة في البحرين مستقبلا.

وقال إسماعيل إن الاجتماع شهد مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالانطلاق، إذ بين بأن شركة "ماكدونالدز" ستزود جميع الأندية بالألبسة الرسمية للمباريات، علاوة على تخصيص جوائز فردية بشكل دوري.

وأضاف "صار تنسيق مع الإدارة الفنية بالاتحاد؛ لضرورة حضور الأجهزة الفنية للمنتخبات العمرية لمباريات الدوري؛ تمهيدا لاختيار العناصر الأفضل وتكريمها والاستفادة منها في رفد المنتخبات الوطنية".

وأكد حسن إسماعيل في ختام حديثه أن الاتحاد ووفقا لتوجيهات رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عاقد العزم على إظهار النسخة الخامسة بصورة مغايرة وأكثر تميزا من السنوات الماضية.

ولفت إلى أن ذلك يأتي ضمن إطار الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد للفئات العمرية في كونها لبنة المستقبل للمنتخبات والأندية الوطنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً