العدد 5188 - السبت 19 نوفمبر 2016م الموافق 19 صفر 1438هـ

رئيس الوزراء ينيب خليفة بن علي لحضور حفل السفارة العمانية بالعيد الوطني

 

أناب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، الشيخ خليفة بن علي آل خليفة لحضور حفل الاستقبال الذي أقامه مساء اليوم الأحد (20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) سفير سلطنة عمان الشقيقة لدى البحرين، عبدالله بن راشد المديلوي في فندق الدبلومات بمناسبة العيد الوطني لبلاده، وذلك بحضور عدد من كبار المسئولين وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى مملكة البحرين وعدد من المدعوين.

وقد نقل الشيخ خليفة بن علي آل خليفة تحيات رئيس الوزراء الى القيادة والشعب العماني الشقيق بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، وتمنيات سموه للدولة الشقيقة استمرار الرفعة والازدهار.

وأكد حرص البحرين على تطوير أطر التعاون مع سلطنة عمان الشقيقة في المجالات كافة بما يجسد عمق العلاقات الأخوية التي تجمع بين البلدين الشقيقين، منوها بما تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين من نماء مستمر على المستويات كافة.

من جانبه، أعرب سفير سلطنة عمان عن أسمى آيات الشكر والتقدير لرئيس الوزراء على ما يوليه من اهتمام بتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، مشيداً بما تتميز به العلاقات العمانية - البحرينية من قوة تعكس الروابط الأخوية الوثيقة بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا للبحرين دوام النهضة والتقدم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً