العدد 5188 - السبت 19 نوفمبر 2016م الموافق 19 صفر 1438هـ

بالفيديو... فان بيرسي يقود فنربخشة لاجتياز غلطة سراي بثنائية في الدوري التركي

 أحرز النجم الهولندي المخضرم روبن فان بيرسي هدفين، ليقود فريقه فنربخشة لحسم كلاسيكو الكرة التركية لصالحه عقب فوزه 2/ صفر على غريمه التقليدي غلطة سراي اليوم الأحد (20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) في قمة مباريات المرحلة الحادية عشر لبطولة الدوري التركي.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز جينتشلاربرليجي على مضيفه قيصري سبور 2/ صفر، فيما تعادل قاسم باشا مع ضيفه كارابوك سبور 2/ 2.

وحافظ فنربخشة على صحوته في البطولة بتلك النتيجة، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي والسادس هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة أمام سراي، الذي تراجع للمركز الخامس بعدما تلقى خسارته الثالثة خلال لقاءاته الأربعة الأخيرة.

وتقمص فان بيرسي دور البطولة في المباراة، إذ سجل الهدف الأول لفنربخشة في الدقيقة 45، قبل أن يعود لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 78 من ركلة جزاء.

ويعد هذا هو الانتصار الأول لفنربخشة على غلطة سراي منذ الثامن من مارس/ آذار العام 2015، عندما تغلب على منافسه العتيد بهدف نظيف جاء بنكهة هولندية أيضا عن طريق ديرك كاوت الذي كان لاعبا في الفريق آنذاك.

وعمق فريق جينتشلاربرليجي جراح مضيفه قيصري سبور وتغلب عليه 2/ صفر في وقت سابق اليوم.

وعلى استاد قيصر أتاتورك، تقدم كوزمين معطي بهدف لجينتشلاربرليجي في الدقيقة 76 وبعد أربع دقائق فقط أضاف سردار جورلير الهدف الثاني للفريق الضيف.

ورفع جينتشلاربرليجي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن وظل قيصري سبور في المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد تسع نقاط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا