العدد 5189 - الأحد 20 نوفمبر 2016م الموافق 20 صفر 1438هـ

القبض على عاملة منزلية قتلت مسنة في مكة

الجهات الأمنية قبضت على العاملة الثانية بعد هروب الجانية
الجهات الأمنية قبضت على العاملة الثانية بعد هروب الجانية

باشرت الجهات الأمنية في العاصمة المقدسة بالسعودية ظهر أمس الأحد (20 نوفمبر / تشرين الثاني 2016) جريمة بشعة تمثلت في إقدام عاملة منزلية من الجنسية الفلبينية على قتل مواطنة في الخمسينات من عمرها، وذلك بتوجيه عدة ضربات إلى جسدها بساطور حاد، مما أدى إلى وفاتها على الفور داخل منزلها في حي الشرائع ، بحسب ما نقلت صحيفة "الوطن" السعودية اليوم الإثنين (21 نوفمبر / تشرين الثاني 2016).

"الوطن" تواجدت في موقع الحادثة، حيث أكدت المعلومات أن مركز عمليات الأمن الموحد تلقى بلاغا يفيد بمكان مسرح جريمة القتل، حيث توجهت الجهات الأمنية إلى الموقع على وجه السرعة وألقت القبض على عاملة منزلية أخرى تعمل عند ذات الأسرة، كانت مختبئة خلف المنزل وملابسها ملطخة بالدماء، فيما فرت القاتلة من الموقع بعد أن نفذت جريمتها تاركة المواطنة غارقة في دمائها داخل المنزل، حيث تبين بالمعاينة الأولية أنها قد فارقت الحياة.

ورصدت "الوطن" في الموقع أيضا نقل أحد أبناء الضحية إلى المستشفى بعد إصابته بانهيار عصبي نتيجة مشاهدته الجريمة عقب عودته إلى المنزل.

وكان الابن الأكبر للمجني عليها قد عاد إلى المنزل الساعة الواحدة ظهرا ليفاجأ بوالدته وهي ملقاة على الأرض والدماء تسيل منها، وعلى الفور أبلغ مركز العمليات الأمنية الموحد 911، حيث باشرت الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي مسرح الجريمة لمعاينته ورفع الأدلة.

من جهته، صرح المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، باستقبال مركز العمليات الموحد بلاغا يفيد بتعرض مواطنة في العقد الخامس من عمرها لعدة طعنات بآلة حادة، من قبل عاملة منزلية، حيث هربت من مسرح الجريمة وتم تشكيل فريق بحث وتحرٍّ، وتمكن الفريق من القبض عليها، وإيقافها لإحالتها إلى الجهات المختصة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً