العدد 5189 - الأحد 20 نوفمبر 2016م الموافق 20 صفر 1438هـ

"الإرسالية الأميركية" ينظم حفل العشاء السنوي

بمناسبة 19 عام على تنظيم بطولة آيلاند كلاسيك

نظم مستشفى الإرسالية الأميركية حفل العشاء السنوي في فندق الدبلومات راديسون بلو يوم الخميس (17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، بتكريم أكثر من أربعين شركة ومؤسسة لدعمهم السخي في فعالية آيلاند كلاسيك للغولف في هذه السنة.

ويعتبر حفل العشاء الفاخر جزء من بطولة الغولف الخيرية التي ينظمها مستشفى الإرسالية الأميركية تحت رعاية عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

ومن جهته، صرح المدير التنفيذي للمستشفى، جورج شيريان: "هذه هي السنة التاسعة عشر على التوالي التي ننظم فيها بطولة آيلاند كلاسيك للغولف، حيث كان الدعم في غاية السخاء مرة أخرى من مؤسسات المجتمع والذي وصل إلى 70 ألف دينار بحريني.  وقد ساهمت العديد من الشركات الأخرى في الرعاية إما بتقديم مبالغ نقدية أو برعايات عينية لمختلف الفعاليات والأنشطة في فعالية آيلاند كلاسيك. وذلك مع الأخذ بعين الاعتبار أن تكون كلفة تنظيم البطولة في حدها الأدنى للمستشفى. هذه الليلة هي فرصة سانحة للاحتفاء بكل ما قدمته الشركات الراعية من دعم مستمر في حفلة لا تنسى".

وفي غضون ذلك، انتهز جورج شيريان الفرصة للتذكير ببطولة الغولف التي ستنظم السنة القمبلة، إذ ستمثل الذكرى العشرين على إقامة بطولة آيلاند كلاسيك للغولف، حيث صرح شيريان في هذا السياق "نحن ممتنون جدا لجلالة الملك على هذه الرعاية السامية وإقامتها على ملعب الغولف الخاص به في قصر الصافرية. وفي العام المقبل، لدينا خططا لتقديم الكثير من المفاجآت بمناسبة الذكرى العشرين لتنظيم بطولة آيلاند كلاسيك. حيث ستكون الفعالية بتوجيه وتشجيع من جلالة الملك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً