العدد 5189 - الأحد 20 نوفمبر 2016م الموافق 20 صفر 1438هـ

القوتي: اتحاد الكرة ماض في تنفيذ خططه التحفيزية لجماهير الدوري

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 أكد مدير إدارة الاتصال والتسويق في الاتحاد البحريني لكرة القدم، محمد القوتي، أن الاتحاد ماض في تنفيذ خططه التحفيزية للحضور الجماهيري في مباريات دوري "فيفا" لأندية الدرجة الأولى.

وقال القوتي إن تخصيص جوائز لجماهير جميع مباريات الدوري للموسم الحالي 2016 - 2017 جاء بعد الاتفاقية المبرمة بين الاتحاد وشركة عبدالقوي سعيد فرحان وأولاده.

ولفت إلى أن الشركة المذكورة قدمت رعاية كبيرة عبر تخصيص 450 جائزة عبارة عن أجهزة كهربائية مختلفة.

وقال إن هذه الجوائز وزعت بالتساوي على جميع مباريات الدوري، بحيث خصصت 5 جوائز لكل مباراة يتم السحب عليها بين الشوطين.

وبين القوتي أن خطة تخصيص الجوائز جاءت ضمن خطط التسويق والترويج التي ينتهجها اتحاد الكرة في سبيل زيادة الحضور الجماهيري لمباريات الدوري، وذلك وفقا لتوجيهات رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وأكد أن العمل جار ومتواصل في الاتحاد لزيادة رقعة الجوائز من ناحية عددها وقيمتها في المواسم المقبلة.

ولفت إلى أن ذلك يأتي ضمن إطار العملية التسويقية المستمر للاتحاد، والتي تنتهج منهجا واضحا لمواكبة الفعاليات والمسابقات من خلال تنويع مصادر دخل الاتحاد عبر مختلف الرعايات، أو توفير خدمات ومنتجات مجانية تساهم في دعم أنشطة الاتحاد ومسابقاته.

وأثنى القوتي على الدور البارز الذي تقوم به شركة عبدالقوي سعيد فرحان وأولاده في تحفيز الحضور الجماهيري للدوري، مؤكدا أن رعايتها لها بالغ الأثر في زيادة عدد الجماهير والمساهمة في إثراء العملية الترويجية لمسابقات الاتحاد بما ينعكس إيجابا على جميع المستويات.

وقال إن هذه الرعاية تفتح الباب لمجالات أوسع من الرعاية الناجحة بين الطرفين مستقبلا، مشيرا إلى أن الاتحاد على استعداد تام للتعاون مع مختلف الجهات لرعاية الدوري بما فيه مصلحة لكرة القدم البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً