العدد 5189 - الأحد 20 نوفمبر 2016م الموافق 20 صفر 1438هـ

رئيس الوزراء يؤكد الحرص على تطوير أواصر التعاون مع الجزائر

 

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الإثنين (21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) وزير الدولة وزير الشئون الخارجية والتعاون الدولي في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية رمطان لعمامرة الذي يزور مملكة البحرين حالياً.

وخلال اللقاء، رحب رئيس الوزراء بزيارة وزير الخارجية والتعاون الدولي الجزائري إلى مملكة البحرين، معرباً سموه عن تطلعه إلى أن تسهم هذه الزيارة في الارتقاء بأطر التعاون والتنسيق بين البلدين تجاه مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب سموه عن ارتياحه لما يشهده مسار العلاقات البحرينية الجزائرية من تطور مستمر، الأمر الذي يجسد ما يجمع بين البلدين والشعبين من روابط قوية ومتينة على كافة المستويات.

وأكد سموه حرص مملكة البحرين على تطوير أواصر التعاون الأخوية مع الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية، بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين.

ونوه سموه إلى أهمية الاستفادة من الفرص والامكانيات التي يمتلكها البلدان في ترسيخ قواعد للتعاون البناء والمثمر، داعياً سموه إلى تكثيف الزيارات واللقاءات بين كبار المسئولين في البلدين من أجل بحث سبل تعزيز العلاقات القائمة وفتح مجالات جديدة للتعاون بالشكل الذي يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين.

وشدد سموه على أهمية تفعيل ما يجمع بين البلدين من اتفاقيات ومذكرات تفاهم، والعمل على مد مزيد من جسور التعاون بالشكل الذي يشكل إضافة قوية للعلاقات المتميزة بين البلدين.

من جانبه، أشاد رمطان لعمامرة بما يوليه رئيس الوزراء من حرص على تنمية العلاقات الثنائية بين البلدين، وما يتمتع به سموه من رؤية حكيمة وخبرة واسعة في فهم وتحليل كافة القضايا العربية والدولية، مؤكداً حرص بلاده على تنمية مجالات التعاون مع مملكة البحرين في ظل ما يجمع بين البلدين من تفاهم واحترام متبادل، مشيداً بما تشهده مملكة البحرين من نهضة وتطور في مختلف المجالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً