العدد 5189 - الأحد 20 نوفمبر 2016م الموافق 20 صفر 1438هـ

رئيس الوزراء لنواب ومسئولين: أصلحوا ذات البين وتجاوزوا أية خلافات

 

دعا رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، إلى استثمار العلاقة الطيبة بين السلطتين في إنجاز كل ما يتطلع إليه المواطنون في حياة أكثر تقدماً وازدهاراً، قائلاً سموه: "يجب أن يحرص الجميع وفي كافة المواقع على اصلاح ذات البين وتجاوز أية خلافات وأن تتشارك الإرادات لغاية واحدة هي رفعة الوطن وتقدمه".

وأكد سموه أهمية الحفاظ على ما يجمع بين أبناء البحرين من مشاعر الأسرة الواحدة، والتمسك بالقيم الأصيلة في التقارب والتواصل التي يتميز بها المجتمع البحريني القائم على المحبة والتآخي بين جميع أفراده.

وقال سموه: "إن شعب البحرين، ولله الحمد، يحظى بالمحبة والتقدير من مختلف الأشقاء والأصدقاء، وإذا كانت هناك بلاد تفاخر بثرواتها ومقدراتها الطبيعية، فإننا نحن هنا في البحرين نفاخر بأبناء شعبنا الواعي والحريص على خدمة وطنه بكل اخلاص".

وشدد سموه على ضرورة أن نحافظ على السمعة الطيبة التي يتمتع بها شعب البحرين إقليمياً ودولياً، وأن تكون جميع تحركاتنا غايتها الرغبة في الارتقاء بالوطن ورفاهية شعبه، وأن لا نسمح لأي أحد أن يؤخرنا عن الوصول إلى ما نرجوه من تقدم للبحرين وشعبها.

وكان رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح اليوم الإثنين (21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح وعدداً من أعضاء مجلسي النواب والشورى، بحضور الرئيس السابق لمجلس النواب خليفة أحمد الظهراني.

وخلال اللقاء، أكد سموه على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين السلطتين التنفيذية والتشريعية في كل ما يحقق المصلحة العامة ويدعم مسيرة البلاد في مجال التنمية والتطوير.

وتطرق رئيس الوزراء الى الموضوعات المتصلة بالشأن الخليجي، حيث أشاد سموه بالدور المحوري الذي تقوم به المملكة العربية السعودية بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في دعم ومساندة القضايا العربية والاسلامية وما تبذله من جهود طيبة لتعزيز العمل الخليجي المشترك وتطويره على كافة المستويات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 10:24 ص

      من مصلحة الوطن اصلاح ذات البين .. لا للكراهية..لا لقذف الناس في شرفها .. هناك رب يرى ويسمع .. اتقوا الله.. نعم للتسامح ..نعم للمحبة... أم تعشق الوطن والمواطنين .. الله يحفظكم جميعآ

    • زائر 1 | 9:06 ص

      خطاب جميل حبَّذا لو وجه إلى كل من ينشر الكراهية والبغض من خلال شتم ونشر أكاذيب ملفقة ... نتمنى أن يردع أي شخص يتطاول على الآخرين بغير وجه حق.

اقرأ ايضاً