العدد 5189 - الأحد 20 نوفمبر 2016م الموافق 20 صفر 1438هـ

بيرلسكوني يرغب في البقاء رئيسا لنادي إيه سي ميلان بعد بيعه

أعرب مالك نادي إيه سي ميلان الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني، عن رغبته في البقاء في منصبه كرئيس للنادي بعد أن يبيعه لمستثمرين صينيين، إذ يتطلع إلى عدم خسارة الكثير من نفوذه الحالي.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية "انسا" عن السياسي الإيطالي الكبير قوله أمس (الأحد) أنه يرغب في البقاء رئيسا لنادي إيه سي ميلان.

وكان إيه سي ميلان قد دخل في مفاوضات امتدت لعدة أشهر مع شركة "سينو يورب" الصينية لإدارة الاستثمار الرياضي، إذ أكدت وسائل الإعلام أنه توصل لاتفاق تبلغ قيمته 750 مليون يورو (797 مليون دولار) مقابل بيع النادي.

وقال بيرلسكوني: "البقاء في ناد مملوك لأشخاص آخرين أمر لم يكن في حسباني، لقد عرضوا علي الرئاسة الشرفية بدون تعيين رئيس تنفيذي، أعتقد أن هذا السيناريو يمكن أن يتحقق".

وأضاف "يجب أن أكون قادرا على التدخل، على سبيل المثال الموافقة أو رفض بيع وشراء اللاعبين، إذا كان هذا الأمر سيتحقق فسأوافق على تولي الرئاسة، بقاء المدير العام أدريانو جالياني أمر سوف أطالب به".

وكشف بيرلسكوني، الذي اشترى نادي إيه سي ميلان العام 1986، أن التوقيع على اتفاق بيع النادي سيتم في 13 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

واستطرد بيرلسكوني، قائلا: "نعتقد أنه لا يوجد ضرورة للحصول على إذن من السلطات الصينية، نعتقد أن التوقيع سيتم في التاريخ المحدد سلفا، قرار البيع كان مؤلما، كرة القدم أصبحت سلعة محتكرة لا قيمة للملايين فيها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً