العدد 5190 - الإثنين 21 نوفمبر 2016م الموافق 21 صفر 1438هـ

المؤتمر السنوي السادس لمؤسسة الصحة والسلامة المهنية يبرز تطورات الصحة والسلامة في الإمارات

رئيس فرع الإمارات لمؤسسة الصحة والسلامة المهنية أحمد الحديدي
رئيس فرع الإمارات لمؤسسة الصحة والسلامة المهنية أحمد الحديدي

سيتم تسليط الضوء على أحدث التطورات في الحفاظ على سلامة وصحة الموظفين في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال فعاليات مؤتمر هام في إمارة أبوظبي.

ومن المزمع أن يحضر جلسات المؤتمر السادس الذي تنظمه مؤسسة الصحة والسلامة المهنية ممثلون عن وزارة التربية والتعليم، ومركز أبوظبي للبيئة والصحة والسلامة، وبلدية دبي، حيث يعرضون مستجدات أنشطتهم. كما سيتعرف مسؤولو الصحة والسلامة ورجال الأعمال على التحديات المستقبلية وسبل التغلب عليها. بينما تقدم المؤسسة عروضاً تعريفية بالتطورات الجديدة اللافتة ومجموعتها من المنتجات التدريبية.

عن ذلك، يقول رئيس فرع الإمارات لمؤسسة الصحة والسلامة المهنية أحمد الحديدي في بيان صحافي اليوم الثلثاء (22 نوفمبر / تشرين الثاني 2016): "من خلال إعطاء الأولوية لسلامة وصحة العاملين، فإن الشركات تستثمر في نجاحها مستقبلاً. فمن شأن قوة العمل الآمنة والصحية والخلاقة أن تسهم في زيادة الإنتاجية وبالتالي تعزيز أداء الشركة. وتعمل الشركات الإماراتية وبقية شركات العالم باستمرار على تطوير طرق جديدة لتنفيذ تلك الغاية، وغالباً ما ينطوي ذلك على تبني تكنولوجيا جديدة. ويبرز مؤتمرنا بعضاً من تلك المبادرات الجديدة. كما يتيح للحضور فرصة التواصل فيما بينهم، لاستحضار أفكار جديدة وبناء الشراكات".

يلقي كلمة المؤتمر الرئيسية ممثل عن وزارة التربية والتعليم. ويقدم مركز أبوظبي نظام "الأداء" – وهو تطبيق إلكتروني للسلامة والصحة المهنية – ضمن التحديثات الأخرى لبرامجه. بينما تعرض بلدية دبي لتفاصيل عمليات التفتيش على تطبيق معايير الصحة والسلامة في القطاعات المختلفة.

ويعقب الحديدي قائلاً: "لدينا مجموعة من العروض العملية المشوقة. ويسعدنا مشاركة وزارة التربية والتعليم، ومركز أبوظبي للبية والصحة والسلامة، وبلدية دبي في هذا الحدث".

ومن ضمن المتحدثين الآخرين، د. روب كولينغ، مدير الصحة والسلامة في شركة بارسونز برينكرهوف ونائب رئيس فرع الإمارات بالمؤسسة، الذي سيستعرض الابتكارات في إدارة الصحة والسلامة، وكورماك غيليغان، من شركة بيبسيكو، وجيسون وودز من اتحاد إيباف IPAF.

ينعقد المؤتمر في فندق شاطئ الراحة في أبوظبي يوم الخميس (8 ديسمبر / كانون الأول 2016)، ما بين الساعة 8:30 صباحاً إلى 4:30 مساءً. ويرحب المؤتمر بأعضاء مؤسسة الصحة والسلامة المهنية، ومسؤولي السلامة والصحة، وبقية رجال الأعمال المهتمين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً