العدد 5190 - الإثنين 21 نوفمبر 2016م الموافق 21 صفر 1438هـ

ما هي مجموعة مجوهرات "آل محمود" في معرض الجواهر العربية 2016؟

الوسط - محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة لآلئ آل محمود، العلامة التجارية اللامعة المرتبطة بتاريخ مملكة البحرين العريق وتميزه في مجال صيد وتجارة اللؤلؤ الطبيعي، عن مشاركتها في معرض الجواهر العربية 2016 الذي سيقام في الفترة مابين 22 إلى 26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات تحت رعاية كريمة من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وسيضم معرض الجواهر العربية 2016، والذي يعد أحد أكبر معارض المجوهرات والساعات على مستوى الشرق الأوسط، في نسخته الخامسة والعشرون، أكثر من 600 شركة عارضة في مجال صناعة المجوهرات من 30 دولة. ويشارك سنوياً في هذا المعرض مجموعة كبيرة من الشركات والعلامات التجارية العالمية ممثلين نخبة من أرقى مصممي ومبتكري ومنتجي الجواهر والساعات الفاخرة، وكثيرون منهم يختارون المشاركة في معرض الجواهر العربية لعرض مقتنيات ومنتجات جديدة وحصرية في منطقة الشرق الأوسط. ولكونها واحدة من أشهر شركات مجوهرات اللآلئ الطبيعية في الشرق الأوسط، فقد أعلنت شركة لآلئ آل محمود عن عزمها بعرض مجموعة استثنائية جديدة من العقود والصيغ والسلاسل المرصعة باللآلئ البحرينية الطبيعية، كما سيتم الكشف حصرياً عن مجموعة "Eternal Collection" الجديدة التي تتميز بتنوع تصاميمها الكلاسيكية والأنيقة. وسيتم عرض مختارات من الجواهر المرصعة بأحجار الألماس عيار 18 قيراط و 21 قيراط.

وفي سياق حديثه عن هذه المناسبة، صرح المدير العام لمجموعة لآلئ آل محمود، محمد آل محمود، قائلاً: "إنه لمن دواعي سروري أن أعلن عن مشاركة محلات لآلئ آل محمود في معرض الجواهر العربية في نسخته لهذا العام حيث حرصنا دائما على المشاركة بهذه المنصة المتميزة، وقد نجحنا بعرض أرقى الجواهر والقطع الفريدة من نوعها والمرصعة باللؤلؤ البحريني الطبيعي. وقد حظي المعرض منذ السنوات الأولى لإنطلاقه، بنجاح منقطع النظير بفضل رعاية رئيس وزراء مملكة البحرين، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة له، مما أسهم في حصوله على مكانة عالية في الشرق الأوسط. وإننا على ثقة بكون معرض الجواهر العربية المكان الأمثل لعرض مجموعتنا المتنوعة التي تم ابتكارها وتصميمها لتبهر الجميع وتنال إعجابهم. وقد ساهمت مشاركاتنا في هذا الحدث الكبير على مدى السنوات الماضية بمنح محلات لآلئ آل المحمود السمعة الطيبة والشهرة الواسعة على المستوى العالمي؛ حيث يتوافد الزوار من جميع أنحاء المنطقة لرؤية روعة تصاميم مجوهراتنا الفريدة المرصعة باللؤلؤ الطبيعي."

محمد آل محمود
محمد آل محمود




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً